الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

حتى يتم انقاذ الزواج ، خطوات انقاذ الزواج Emptyالخميس 18 أغسطس - 1:49

حتى يتم انقاذ الزواج ، خطوات انقاذ الزواج

عضو فضي
عضو فضي

ملكة متوجة

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/08/2016
عدد المساهمات : 1794
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


حتى يتم انقاذ الزواج ، خطوات انقاذ الزواج


الحفاظ على علاقة صحية مهم جدا لكل فرد لأنها تؤثر مباشرة على الحياة الشخصية ، و الغرض الرئيسي من الزواج هو مساعدة و دعم بعضهم البعض فى أوقات الحزن و السعاد ،. بعد سنوات قليلة من الزواج قد يكون هناك بعض سوء الفهم و المرارة بين الأزواج و التي قد تؤدي إلى صراعات و يمكن أن تصبح حياتك الزوجية يائسة .

يصبح من المستحيل على أي زوجين أن يعيشوا مع بعضهم البعض و يبدأون في التفكير في الحصول على الانفصال ، و مع ذلك ، فإنه قبل اتخاذ القرار النهائي ، ينبغي للزوجين المحاولة لإنقاذ علاقاتهم ، فعندما تدرك أن حياتك الزوجية في خطر ، عليك أن تبدأ بالبحث عن خيارات لإنقاذ زواجك ، بادئ ذي بدء ، و كثير من الأزواج يفعل ذلك و هو التحدث مع بعضهم البعض و محاولة فهم المشكلة. هذا هو أفضل خيار للبحث عن حلول عن طريق التفاهم ، و ينبغي للزوجين التعبير عن العاطفة الشديدة لبعضهم البعض لأنه إذا كنت ناجحا في تطوير الحب ، كل المشاكل الأخرى يمكن حلها فورا.

إذا كان الخيار الأول لا يجدى و الاستمرار في الصراعات قائم ، فلابد من محاولة بعض الخيارات الأخرى ، فبعض الأزواج تسعى الى نصيحة من العائلة و الأصدقاء أو المعارف ، لكن على الزوجين التفكير في هذه النصائح إذا كان من المناسب الأخذ بها أم لا ، فربما تكون مشورة خاطئة يمكن أن تدمر العلاقة .

كثير من الأزواج يفضلون المشاركة في الاستشارات الزوجية و التي قد تكون واحدة من الطرق الفعالة لإنقاذ الزواج ، يجب على الشركاء حضور المشورة التي يمكن أن تكون أداة فعالة لتحسين علاقاتهم ، ينبغي للأزواج مناقشة مشاكل الزواج بصراحة من أجل الحصول على حل مناسب.

قد تتبني واحدة من هذه الطرق لحفظ الزواج و جعل الجنة هى حياتك مع شريك المحبة الخاص بك مرة أخرى.



توقيع : ملكة متوجة





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
بالرياض رابط تنظيف دراجى واحد جهاز انمي دورة السلام يونيفورم حفيظ تحميل أفضل خزانات تطبيق المياه اجمل للعبة افضل شركات كامل 2022 شركة تعليق مباشر خلفيات

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top