نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة

الاهداف:

  • الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
  • مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء
  • عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء
  • معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء
  • التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
  • كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
  • كيفية إدارة شكاوى العملاء
  • مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء



و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة
تعقد الدورات في الدول الاتية:
(دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن
- المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)
ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا
كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:
(الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Ruwan Sami
Marketing Coordinator
Int'l Training & Consultation Center
Mobile: 00201010509827
Email: ruwan@itcegy.com
Website: www.itcegy.com