[rtl] نتشرف نحن المركز الدولى للتدريب والأستشارات (ITCC) بتقديم دورة التواصل الفعال مع العملاء[/rtl]
 
[rtl]الاهداف :[/rtl]
[rtl]تعلم أساسيات الاتصالات.[/rtl]
[rtl]استخدام لغة خدمة العملاء.[/rtl]
[rtl]تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية[/rtl]
[rtl]تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء[/rtl]
 
[rtl]الفئة المستهدفة:[/rtl]
[rtl]العاملين في خدمة العملاءفي القطاعين الخاص والحكومي ممن تتضمن مهام وظائفهم اتصالاً مباشرا وتعاملاً مكثفاًمع العملاء[/rtl]
[rtl]و يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصة[/rtl]
[rtl]ويدعوكم المركز للتسجيل في احدي دوراتة التدريبية المميزة في العديد من دول العالم للتسجيل والاستفسار ومعرفة المحتوي العلمي يرجي التواصل:[/rtl]
[rtl]الأستاذة/ روان سامي[/rtl]
[rtl]موبايل – واتس اب / 00201010509827[/rtl]
[rtl]البريد الالكتروني/  ruwan@itcegy.com  [/rtl]
[rtl]الموقع الالكتروني/  www.itcegy.com[/rtl]
[rtl]تعقد الدورات في الدول الاتية: (دبي- تركيا- ماليزيا - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - فيينا – الاردن - المغرب - لندن - قطر- النمسا- مدريد - باريس- تونس - لبنان - جاكرتا - السعودية (الرياض - جدة - الدمام - الخبر) - نيويورك - واشنطن - سويسرا)[/rtl]
[rtl]ويمكننا عقد الدورات حسب التاريخ والدولة المناسبة لسيادتكم ايضا[/rtl]
[rtl]كما اننا ننفذ دورات في جميع التخصصات:[/rtl]
[rtl](الموارد البشرية - السكرتارية - القانون - الاحصاء- العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول - هندسة البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الخدمات الاجتماعية - الامن والسلامة والصحة المهنية ) وغيرها من الدورات المتخصصة[/rtl]
[rtl]لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا[/rtl]
[rtl]Ruwan Sami[/rtl]
[rtl]Marketing Coordinator[/rtl]
[rtl]Int'l Training & Consultation Center[/rtl]
[rtl]Mobile: 00201010509827[/rtl]
[rtl]Email:  ruwan@itcegy.com [/rtl]
[rtl]Website: www.itcegy.com[/rtl]