أدت شعبية وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت إلى زيادة الطلب على ملحقات الهاتف المحمول. زادت القدرة الشرائية للمستخدم العادي مما أدى إلى تحويل تركيزه من النطاق السعري المنخفض إلى ملحقات الهواتف الذكية ذات النطاق السعري المتوسط والمرتفع. أدى التسوق عبر الإنترنت أيضًا إلى زيادة الطلب على ملحقات الهاتف المحمول في الهند. تبيع هذه المتاجر عبر الإنترنت أحدث الملحقات المتوفرة في السوق بأسعار تنافسية ، وبالتالي أصبحت قناة التوزيع المفضلة لشراء ملحقات الهواتف الذكية في الهند.
ساعات يد
والجدير بالذكر أنه حتى سنوات قليلة مضت ، كانت ملحقات الهاتف المحمول تعني الشاحن وكابل البيانات وسماعات الأذن. مع التقدم التكنولوجي ، أصبح المستخدمون في الهند أكثر ميلًا نحو ملحقات الهاتف المحمول عالية التقنية مثل أجهزة Bluetooth ، وبنوك الطاقة ، وسماعات الرأس اللاسلكية ، إلخ.

ساعات يد رقمية
أصبحت ملحقات الهاتف المحمول أيضًا بيانًا أنيقًا هذه الأيام. توفر المتاجر ذات العلامات التجارية مجموعة واسعة من ملحقات الهاتف المحمول الملونة والفريدة من نوعها والعصرية. الشركات التي تقدم هذه الملحقات لديها شبكة توزيع قوية لترويج وبيع ملحقاتها.

مع كل هذه العوامل التي تدفع النمو ، فإن كلا من الشركات والمستهلكين في بعض الأوقات المثيرة. النمو ، كما يذهب الاعتقاد السائد ، يقود الابتكار. في الهند ، العكس صحيح أيضًا!