الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

أفضل faq - أفضل شركة لإنشاء متجر الكتروني Emptyالخميس 8 يوليو - 9:18

أفضل شركة لإنشاء متجر الكتروني

عضو فعال
عضو فعال

محمود حسن

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 04/12/2020
عدد المساهمات : 90
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تكمن أهمية تصميم متجر الكتروني لمنشأتك في أنك ستصبح ليست محدود بحدودك الجغرافية، حين ستتمكن من الوصول إلى الزبائن أينما ريثما وإن اصبحوا بعيدين عن مدونة منشأتك الفعلي.
كما أن تواجدك على الشبكة العنكبوتية يضمن وصول الزبائن إلى متجرك بمجرد تأليف كلمةً ما في محرّكات البحث، ومع تزايد حركة الزيارة على موقعك ستزداد أعداد مبيعاتك على نحوٍ هائل.

يوفّر الراحة لكل من التاجر والمشتري :

شراء الأفراد من خلال الإنترنت يعني إدخار العديد من التوقيت لجميع من المشتري والبائع، حين سيتمكن الزبائن المحتملين من إدراك خصائص المنتجات، أو النشاطات دون الطلب إلى زيارة المؤسسة، أو التواصل بك وتضييع التوقيت لكلا الجانبين.

يقلل من تكاليف التشغيل:


  • يتاح أن نقص بأن تكلفة انشاء متجر الكتروني ستكون عبارة عن بوينت ماء في بحر إذا قارناها بالتكاليف المالية التي ستضطر إلى دفعها لدى إنشاء متجر فعلي على أرض الحقيقة.
  • لذلك فإن التجارة على الإنترنت ستحقق لك توفيراً للمال، من خلال تقليص التكاليف التي ستترتب عليك لدى التعامل مع مستودع فعلي.

يعزز الفهم بالعلامة التجارية:

متىما زادت أرقام ورق الويب التي تقوم بإنشائها في مدونة التجارة الإلكترونية المخصص بك، متىما زادت جاذبية محرّكات البحث على فهرستها، مما يجيز لك بالارتقاء في تصنيفات جوجل، وبذلك ستتمكن من لكي تحصل على على عائدات أجمل من خلال استعمال الاقوال الأساسية التي تسطيع استعمالها فى سبيل جذب الغزير من الزائرين إلى موقعك.
كما تقدر الانتفاع من الحملات التسويقية والترويجية التي ستمنح موقعك مزيداً من البروز، إذ سيدخل الغزير والغزير من الزائرين إلى موقعك وبالأتي مبالغة معـدل مبيعات منتجاتك أو خدماتك.

تقدم بيانات هامة للعملاء:

من خلال تصميم المتجر الكتروني ستتمكن من تزويد عملائك بمعلومات عامة بشأن خدماتك، ومنتجاتك، من خلال إضافة وصف المنتج، وتعليقات الزبائن، بالإضافة مسئوليات الشحن.
يعاون المتجر الإلكتروني الزبائن على تبني احكام شراء دون الطلب لتدخل الموظفين، وبذلك تسطيع انتهاز توقيت الفراغ في تحديث نواحي بعض منها من الموقع.

ما هي تكلفة انشاء متجر الكتروني؟

قبل 10 أعوام من حالياً كانت تكلفة المتاجر الرئيسية باهظة الثمن بل تبلغ إلى 5000 $ تقريبا، أما اليوم ضياع صار بإمكان أي فرد أن ينشئ متجره الخاص وبالتكلفة التي تناسبه، وبالأتي مو عليك ان تؤرق من عامل التكلفة لأن الخيارات أمامك متنوعة، حين يقدر أي فرد أن يقوم ببناء متجره المخصص بحلين اثنين:


توقيع : محمود حسن





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
السلام افضل انمي واحد تعليق جهاز شركة يونيفورم دورة للعبة تنظيف خلفيات اجمل بالرياض دراجى رابط كامل مباشر شركات الإنترنت 2022 المياه حفيظ تحميل خزانات أفضل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top