الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

افضل - افضل الاماكن السياحية في مصر Emptyالجمعة 22 يناير - 22:32

افضل الاماكن السياحية في مصر

عضو فعال
عضو فعال

محمود حسن

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 04/12/2020
عدد المساهمات : 90
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تحتوي مصر الكثير من المزارات السياحية المهمة كالمتاحف و المساجد و المعابد و المنتزهات و الحدائق التي يقصدها السياح من شتي مناطق العالم للتمتع بجمالها و قضاء فيها افضل الاوقات الممكنة .
و تتمتع مصر ببنية تحتية متميزة تشارك جدا في اذدهار السياحة بها بما تضمه من فنادق و منتجعات سياحية و مناطـق خدمية الي طرف مكاتب الطيران أيضاً .
تعتبـر مصر من البلاد الفريدة التي تسطيع زيارتها في اي توقيت في الموسم الا ان احسن لحظات الزيارة لها تصبح في فصلي الربيع و الشتاء بادئة من شهر أيلول و ريثما شهر آذار حين يصبح الجو معتدل و مدهش لممارسة الكثير من الانشطة السياحية المتباينة

الفنادق في مصر

تحتوي مصر الكثير من الفنادق و المنتجعات الفاخرة في جميع مدنها السياحية الساحرة التي تمتاز بمواقعها الاستراتيجية الفريدة و اطلالاتها الساحرة و خدماتها مرموقة المستوي التي تعرضها لنزلائها من خدمات طعام و شراب الي طرف توافر جميع وسائل البحبوبة اللازمة .

السياحة في مصر 

تحتوي مصر الكثير من الاثار و المزارات السياحية الساحرة التي لا نظير لها من معابد و متاحف و عجز و منتزهات و حدائق مبهرة و سوف نأخذك معنا في جولة لفترة 10 ايام للإطلاع علي ابرز ما يبقى بمصر .
القاهرة
تسطيع التمتع بما يبقى في مدينة القاهرة في يومين فهي تعتبـر من أشهر الحضر السياحية بمصر و عاصمة الدول الادارية التي تتمتع بتنوع الاثار السياحية بها فتتلائم مع جميع الاراء المتباينة فتتمتع بالسياحة الدينية حين يبقى بها الكثير من الجوامع و الكنائس .
كما انها تتمتع بالسياحة التاريخية و الحضارية لما تضمه من متاحف و اثار متأصلة الي طرف السياحة الترفيهية فيوجد بها الكثير من المنتزهات التنزهية و المراكز التسويقية المتباينة كخان الخليجي  .
و تسطيع أيضاً قضاء سهرة مسائية مبهرة في المعز و سط عبق السابق مع الكثير من الأناشيد و الحفلات الموسيقية القديمة التي تشعرك بالفرح و الحب .
و تحتوي القاهرة الكثير من المزارات المتباينة كبرج القاهرة و خان الخليلي و المتحف المصري و هناك تسطيع معرفة المزيد من ابرز الاماكن السياحية القاهرة.

الاسكندرية 

 الاسكندرية عروس البحر المتوسط و ابرز المدن الساحلية التي تقع بمصر فهي تتمتع بمناخ معتدل كما انها تمتاز بشواطئها الساحرة علي طول البحر المتوسط .
و تختلف السياحة أيضاً بالاسكندرية حين يبقى بها سياحة اسلامية و تاريخية و ترفيهية مبهرة فهي من الحضر الفريدة التي يتهافت علي زيارتها الاشخاص من داخل و خارج الدول للتمتع بما يبقى بها فلها معالم متميزة صاحبة لمسة اوروبية ساحرة .
و تسطيع التمتع بما يبقى في الاسكندرية في يومين فاليوم الاول تسطيع زياره معالمها السياحية مثل قلعة قايتباي و متحف الاسكندرية القومي و عمود السواري و اخرى من المزارات السياحية المبهرة .
و في اليوم الثاني تسطيع التلـذذ بوقتك في شواطئها الساحرة حين المناخ المعتدل و المياه الصافية و الرمال اللينة كما تسطيع القيام بالكثير من الانشطة المائية المتباينة كالسباحة و ركوب الامواج و الرحلات البحرية الساحرة و أخيراً اليوم تسطيع التمتع بالمراكز التجارية و الشراء من محلاتها المبهرة.
الاقصر 
تعتبـر الاقصر و لا تزال من ابرز الحضر السياحية التي تقع في مصر و التي يقصدها السياح من شتي مناطق الكرة الارضية للتمتع بحسن ما تحويه فهي تحتوي ثلث اثار الكرة الارضية فبها ثقافة تاريخية مبهرة لا نظير لها .
و تسطيع إدراك و زيارة أكثر أهمية ما يبقى بالاقصر في يوم واحد كمعبد الكرنك و ضفاف السلاطين و الملكات و معبد الاقصر بحيث تحتوي تلك المناطـق ما لا يخطر علي بالك استعيابه من اثار و ثقافة فرعونية متأصلة.

اسوان 

و في اليوم الآتي تسطيع زيارة اسوان أهدأ المدن المصرية و افضل المشاتي العالمية فهي من المدن الفريدة الساحرة التي تقع بمصر التي تسطيع الاسمتاع بها .
حين تحتوي اسوان الكثير من المعالم و المعابد الفرعونية القديمة التي تسطيع زيارتها كمعبد فيلة الي طرف المناطـق العلاجية المتباينة للكثير من الاسقام الجلدية و تسطيع ثم القيام بالرحلات النيلية المبهرة و رؤية معالم الطبيعة الساحرة.
شرم الشيخ 
و تسطيع قضاء اليوم السابع و الثامن في مدينة شرم الشيخ مدينة الامن و احسن المصايف في العالم التي تسطيع قصاء فيها امتع الحظات الممكنة في منتصف شواطئها الساحرة و شعابها المرجانية الفريدة .
كما انها من الحضر التي تتمتع بتنوع السياحة بها فيوجد بها سياحية تاريخية و حضارية  أيضاً علاجية للشفاء من الكثير من الاسقام الجلدية المتباينة ، كما انها تحتوي رقم هائل من المزارات السياحية المتباينة الرائعة كمحمية دماخ محمد و خليج هبة الي طرف شواطئها الساحرة.
الغردقة 
تسطيع قضاء آخر يومين التاسع و العاشر في مدينة الغردقة اهم مدن و مناطق السياحة بمصر حين تلك البلدة بطبيعة متميزة و ساحرة .
حين تسطيع الاسترخاء بها و قضاء احسن الاوقات الممكنة في شواطئها الساحرة صاحبة الرمال اللينة و المياه الصافية و حسن شعابها المرجانية التي لل نظير لها فهي تعتبـر من ابرز انحاء الجذب السياحي بمصر.
و تسطيع التجول وسط تلك المدن عبر حجز رحلات طيران عبر مؤسسات طيران خاصة بالبلاد كما تسطيع التجول في جميع بلدة عن طريق سيارات او حافلات من شركات سياحة محددة او عبر التاكسي على نحو خاص .


توقيع : محمود حسن





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
يونيفورم الرياض دورة افضل شركات شركة واحد أفضل الإنترنت المياه مباشر حفيظ تنظيف رابط خزانات انمي بالرياض 2022 دراجى كامل اجمل تعليق مكافحة للعبة تحميل السلام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top