الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

تردد قناة CGTN العربية على النايل سات - التردد الجديد لقناة الصينية العربية Emptyالسبت 12 ديسمبر - 20:16

تردد قناة CGTN العربية على النايل سات - التردد الجديد لقناة الصينية العربية

عضو نشيط
عضو نشيط

نورهان علي

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 12/12/2020
عدد المساهمات : 178
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية شبكة تلفزيون الصين الدولية مؤسسة إعلامية فريدة ورائدة في الصين اليوم تبث باللغات التالية: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، العربية والروسية إلى جميع أنحاء العالم .

القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية هي نفس القناة العربية الدولية لتلفزيون الصين المركزي والتي انطلقت عام 2009.

القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية تنقل الأخبار، تغطي الأحداث و تسابق لعرض أخر المستجدات محليا و دوليا. تقدم وجهة النظر الصينية لكل ما يحدث من خلال إعلام واقعي، جاد و حقيقي يتسم بروح المسؤولية والاحترافية .

أسست القناة العربية منصة مفتوحة للحوار والتبادل بين الصين والعالم العربي في كل المجالات والميادين.

القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية تأتي للمشاهد العربي في بيته بمسرح تتناوب عليه مختلف العروض الفنية الباهرة كما تأخذه في رحلة شيقة ومثيرة على امتداد مساحة الصين الشاسعة وتستكشف معه العادات والتقاليد ماضيا وحاضرا، تجعله يعيش تفاصيل الحياة اليومية لمختلف القوميات الصينية ويشعر بخصائصها وتميزها في عالم اليوم.

القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية تهدي المشاهد العربي باقة من المسلسلات الصينية المتنوعة المضامين والمواضيع مع دبلجتها للغة العربية وهناك الرسوم المتحركة الشيقة والمفعمة بالخصائص الصينية بلغة عربية سهلة في متناول الطفل العربي.

القناة العربية لشبكة تلفزيون الصين الدولية تسعى إلى تطوير برامجها وتقديم الأحسن والأروع شكلا ومضمونا وإبداعا. مسابقة المواهب باللغة العربية أحدث برنامج خاص بالقناة أسست من خلاله منصة تلتقي وتتنافس عليها المواهب الصينية الناطقة باللغة العربية من مختلف انحاء العالم. تلتقي الثقافتان الصينية والعربية في أجوا التنافس والسباق لخلق الحافز والإثارة وبناء جسور التواصل المتينة.

لتعرفوا أكثر على الصين ، تابعوا العربية CGTN .


يمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايل سات
التردد
12015

معدل الترميز
27500

الاتجاه
5/6

الاستقطاب
عمودي / V



توقيع : نورهان علي





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل بالرياض يونيفورم افضل 2022 حشرات خلفيات الإنترنت اجمل سورة المياه واحد تطبيق دورة انمي تنظيف مباشر شركات السلام خزانات شركة الرياض تفسير أفضل سيارات ملابس

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top