الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

تفسير حلم قص الشعر Emptyالخميس 22 أغسطس - 6:38

تفسير حلم قص الشعر

زائر

avatar

البيانات الشخصية


قص شعرك في الحلم له دلالات نفسية


 يقول المفسرون أن تغيير شكل الشعر تماماً في الحلم من خلال قصه فهذا يدل على حدوث تغيرات كبيرة في حياتك على الصعيد العملي او النفسي و يقول علماء النفس ان قص الشعر دليل على تخلص الشخص من الهموم و إستعاده نشاطه فلو كنتِ تمرين بفترة سيئة في حياتك و حلمت حلم قص الشعر فذلك يدل على تجديد طاقتك و مرور هذه المرحلة السيئة بسلام عما قريب أما لو جائك شخص ما في الحلم و قص لكِ شعرك فذلك يدل على رغبتك في التخلص من القيود و الأفكار القديمة التي تقيد حياتك. يقول علماء النفس أن من تقص شعرها بنفسها فهي مستعدة لدخول مرحلة جديدة في حياتها و إتخاذ  القرارات اللازمة لتحسين شكل حياتك و الوصول لما تريدين تحقيقه. 

تفسيرعلماء الدين لحلم قص الشعر


 في تفسير ابن سيرين نجد قص الشعر في الحلم له معاني عديدة على تفاصيل الحلم فهو قد فلو كان الرائي مديوناً فقد يدل ذلك على سداده للديون و تخفيف هذا الثقل من على كاحليه أو أنه  قد يدل على ذهابه للحج اعتماداً على الآية (لتدخلن المسجد ان شاء الله آمنين محلقين رؤسكم و مقصرين). من خلال القراءة لآراء مفسرين الأحلام يتبين أن حلم قص الشعر في معظم الأحيان له دلالة على اتخاذ القرارات الجديدة و التخلص من الهموم القديمة و كمية الشعر الذي يتم قصه تعبر عن حجم القرار و أهميته و مدى كونه جذريا ً ومؤثراً في حياه صاحب الحلم أما تكرار حلم واحد بنفس التفاصيل فهذا له دلالة مباشرة على إستمرار الفكرة التي يكرر الدماغ التنبيه بها في كل مساء أثناء فترة النوم.

الموضوع الأصلي : تفسير حلم قص الشعر // المصدر : منتدى عرب مسلم


توقيع : زائر





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه ملابس تحميل 2022 تطبيق السلام خزانات سورة سيارات الرياض واحد افضل مباشر الإنترنت انمي خلفيات تنظيف أفضل شركة دورة بالرياض حشرات تفسير يونيفورم شركات اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top