الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

الصرصور في المنام Emptyالسبت 17 أغسطس - 17:52

الصرصور في المنام

زائر

avatar

البيانات الشخصية


تفسير ابن سيرين ل حلم الصراصير


يقول ابن سيرين في كتابه عن تفسير الاحلام ان الصراصير تشير الى احياناً الى الحسد و العين و لو تم قتل هذه الصراصير في الحلم فقد انتهى الحسد و انقطع فموتها يدل على انقضاء تأثير الجسد اما لو امسكت بأحد الصراصير بيديك دون ان يسبب لك اي اذى فقد يحمل ذلك دلالة واضح على اخلاق الاصدقاء السيئة التي ستسبب لك بعض المشاكل فيما بعد لكنها قد تصلح الأمور بعد ذلك و تعود الامور الى طبيعتها.

الصراصير تمثل الاعداء في الحلم


يقال ان الصراصير في الحلم تعبر عن الاعداء او الجن او الحساد او شخص سفيه و غير محبوب من البشر نظراً لأن الصراصير كائنات غير محبوبة من الاساس و قد يدل ظهورهم أيضاً على كلام سئ من شخص اخلاقه رديئة او يعبرون عن الاشخاص المتطفلين.

لو رأيت الصراصير في حلم و هي تخرج من بالوعة فقد يدل ذلك على تدبير شخص ما لمؤامرة ضدك و كثرتها يدل على كثرة المشاكل او انتشار المرض و لو كانت هذه الصراصير داخل المنزل فذلك يدل على ان تلك المشاكل سببها شخص من اهل هذا المنزل.

رؤية الصراصير في الحلم تدل على المشاكل


عند مشاهدتك للصراصير في الحلم و عدم قدرتك على التخلص منها فقد يدل ذلك على الهلاك و رؤية الصراصير و هي ميتة يدل على عودة المشاكل مرة اخرى ولو هاجمت الصراصير شخص ما في الحلم فالمشاكل سوف تواجهه في الحقيقة ايضاً.

الموضوع الأصلي : الصرصور في المنام // المصدر : منتدى عرب مسلم


توقيع : زائر





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تطبيق المياه حفيظ واحد كامل أفضل 2022 السلام انمي خزانات شركات جهاز تنظيف تعليق شركة اجمل دراجى رابط دورة بالرياض يونيفورم تحميل مباشر خلفيات افضل للعبة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top