الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

 قرصنة 250 ألف حساب من تويتر  Emptyالثلاثاء 29 ديسمبر - 11:16

قرصنة 250 ألف حساب من تويتر

عضو رائع
عضو رائع

قمر الوادى

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 27/12/2015
عدد المساهمات : 742
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://bramjnet-arab.yoo7.com





قرصنة 250 ألف حساب من تويتر

أكدت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجمعة، تعرض موقعها لعمليات قرصنة، تمكن خلالها المهاجمون من كشف معلومات عن 250 ألف حساب.
وأشارت الشركة، في بيان لها نشر على مدونتها الرسمية، إلى أن القراصنة تمكنوا من الاختراق والتوصل للمعلومات الخاصة بالمستخدمين، كأسماء الدخول للموقع، وعناوين البريد الإلكتروني.
وبينت الشركة أنها لاحظت منذ بداية الأسبوع نمطاً غريباً للدخول إلى الحسابات الخاصة بالأفراد، وعند الشروع بالتحقيق في هذا الأمر، تبين وجود عملية قرصنة أوسع نطاقاً.
وأكدت الشركة أنها قامت بعدد من الإجراءات الوقائية، مثل عمليات تغيير كلمات العبور السرية للحسابات المستهدفة، أو ما يعرف بعملية Reset، وإرسال رسائل إلكترونية لمستخدمي هذه الحسابات، تنبههم بضرورة تغيير كلمات العبور السرية الخاصة بهم.
وأشارت الشركة إلى أنه تم الغاء نظام الدخول الآلي لهذه الحسابات، والتي كانت تدخل الفرد إلى حسابه على الموقع مباشرة، بمجرد تشغيل الحاسوب أو الهاتف المتنقل، حيث يتوجب الآن على المستخدم إعادة إدخال كلمة العبور الخاصة به في كل مرة يرغب فيها بالدخول إلى صفحته.
ويشار إلى أن إدارة موقع تويتر لم توجه أصبع الاتهام لأي من الأطراف أو الدول حول من قام بهذا الاختراق.



توقيع : قمر الوادى





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
المياه السلام حفيظ تنظيف أفضل للعبة افضل خزانات انمي مكافحة تحميل اجمل شركة بالرياض دراجى شركات تعليق مباشر الرياض الإنترنت دورة 2022 كامل واحد يونيفورم رابط

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top