الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

ثيمات للمتصفح جوجل كروم ، اجدد واحسن الثيمات للجوجل كروم Emptyالأحد 21 مايو - 8:33

ثيمات للمتصفح جوجل كروم ، اجدد واحسن الثيمات للجوجل كروم

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


اليوم سوف نقوم بشرح طريقة انشاء ثيمات لمتصفح جوجل كروم بحيث يمكنك انشاء ثيم خاص بك وعلي حسب ما تريد وبالالوان التي تريد وبسهولة وبدون برامج. وقد قمنا من قبل باستعراض افضل 10 ثيمات لمتصفح جوجل كروم وكانت ثيمات رائعة ولكن بالتأكيد انت تريد انشاء ثيم خاص بك بخلفية خاصة بك وبالوان من اختيارك. فدائما الشكل الافتراضي يصبح نوعاً ما ممل بعد فترة ولكن الان مع هذه الطريقة الرائعة ستتمكن من انشاء ثيم خاص بك. ولا يخفي علينا أن متصفح جوجل كروم اصبح يصعد الي القمة بسرعة لا يمكن تخيلها. تابع بعد الفاصل ..

ثيمات للمتصفح جوجل كروم ، اجدد واحسن الثيمات للجوجل كروم Create-google-chrome-themes

بالتأكيد انشاء ثيم لمتصفح جوجل كروم هو امر رائع ولكن الاروع أن يكون سهل بالنسبة للجميع حيث أن اغلب المستخدمين ليس لديهم معرفة بالتصميم او الاكواد او غيرها لذلك جاءت هذه الطريقة لتجعل من انشاء ثيم لجوجل كروم امر رائع وسهل في نفس الوقت. والان قم باتباع الخطوات التالية لانشاء ثيم خاص بك.


  • قم بالدخول من هنا الي هذه الاضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم ، ثم تقوم بالضغط علي "Add To Chrome" لاضافتها للمتصفح ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق وهو باسم "My Chrome Theme" ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي Start Making Theme ، ثم الان نبدأ في انشاء الثيم.
  • والان تقوم بالضغط علي Upload Image لرفع صورة خلفية للمتصفح ، ثم تقوم بالضغط علي "Continue to Step 2" ..

     

  • ثم تقوم بالضغط علي كل جزء واختيار اللون الذي تريد كما بالصورة التالية ..

     

  • ثم تقوم بكتابة اسم للثيم ، ثم الضغط علي Make My Theme ، ثم Install لتثبيت الثيم.



والان انت قمت بانشاء الثيم وقمت ايضاً بتثبيته وبالتأكيد يمكنك انشاء ثيم اخر وكما تشاء والتغيير بينهم بسهولة ، هل رأيت كم هو الامر سهل ؟ ، وبدون استخدام اي برامج. بالتأكيد جوجل كروم اصبح اسرع وافضل متصفح حالياً ويحتل المركز الثاني ولكنه سيصبح في المركز الاول قريباً. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والشرح واضح وشكراً لكم.




توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة كامل المصحف مكتوبة جهاز الذهب خلفيات العتيبي اجمل كاملة مضحكة ملابس سورة رابط تحميل برابط مباشر شركات واحد الرياض أفضل 2023 تطبيق افضل الإنترنت انمي

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top