الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

 مطعم ذكي يختار الطعام للزبائن من تعابير الوجه Emptyالجمعة 19 مايو - 16:16

مطعم ذكي يختار الطعام للزبائن من تعابير الوجه

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


 مطعم ذكي يختار الطعام للزبائن من تعابير الوجه 379067
 
ابتكر علماء مطعما ذكيا يمكنه معرفه الطعام الذي يريده الزبون من خلال تعابير الوجة.
وقالت مجلة فانسلي تكنو، ان أحد المطاعم الشهيرة تعاون مع شركة “Baidu” لفتح مطعم ذكي يمكنه تقديم طلبات الطعام بالاعتماد على تعابير وجه العميل، حيث يمتلك الآن المطعم عدداً من الأكشاك التي تعمل بواسطة تكنولوجيا “Baidu”، والتي تنظر إلى سنّ العميل، وجنسه وتعابير الوجه، وتخمّن ما قد يكون في حاجة لتناوله.
وقالت شركة “Baidu” في بيان لها، إن “هذه الأكشاك قد تقترح وجبة للعملاء الذكور في سن 20 بطلب وجبة مجموعة من همبرغر الدجاج المقرمش، وأجنحة الدجاج المشوي، في حين أن العملاء من الإناث في سن 50، سيحصلن على اقتراح حساء الشعير وحليب فول الصويا للفطور”.
ويجب ملاحظة أن العملاء قد لا يكونون من محبي الاقتراحات التي يوفرها النظام، لذلك فيجب ملاحظة أنها مجرد “اقتراحات” في النهاية، كذلك فقد تم بناء إعدادات هذه الأكشاك لتذكر العملاء المتكررين بحيث يمكن أن تتذكر ما كان أحد العملاء قد طلبه في وقت سابق، ولا تزال هذه التقنية متواجدة فقط في بكين لكن من المنتظر طرحها لعدد من المطاعم في مناطق أخرى.



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
للعبة حفيظ شركة انمي السلام خلفيات افضل خزانات 2022 جهاز الإنترنت تحميل المياه يونيفورم تعليق دراجى اجمل دورة تنظيف مباشر رابط بالرياض شركات أفضل كامل واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top