الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

 الحب يوقظ إثنين على متن سفينة فضائية تُقل 5 آلاف نائم Emptyالجمعة 19 مايو - 16:14

الحب يوقظ إثنين على متن سفينة فضائية تُقل 5 آلاف نائم

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


 الحب يوقظ إثنين على متن سفينة فضائية تُقل 5 آلاف نائم 379054

متابعات – راي اليوم
لرحلة المتوجهة إلى “هامستراد كولوني” على متنها 5259 راكباً ينام كل واحد منهم في مستوعب زجاجي من دون أن يستيقظوا حتى لحظة وصولهم إلى وجهتهم. لكن تحصل حوادث وتطورات مفاجئة وخطيرة تكاد تقضي على السفينة ومن فيها، منها إصطدام قوي بجدار كوني ثابت، ثم أعطال في مجال توازنها، وأبوابها الأوتوماتيكية، وتعذّر تشغيل الأبواب بالطريقة اليدوية، وإرتفاع شديد في الحرارة لم تحتمله القوائم والألواح الزجاجية، وإنخفاض نسبة الأوكسيجين إلى حد خطير،كل هذا عالجه الشاب جيم بريستون(كريس برات)الوسيم الطلعة والقوي البنية متعاوناً مع الجميلة التي كانت نائمة وأيقظها جيم، أورورا لاين(جنيفر لورانس).

عرفت “أورورا”متأخرة بما فعله “جيم”وغضبت بشدة وما عادت تتواصل معه، رغم أن عاطفة قوية وعميقة نشأت بينهما، كانا خلالها يمضيان الوقت في تجربة أي شي، خصوصاً السباحة في الفضاء بطريقة رومانسية تواكبهما موسيقى جميلة وجاذبة ل “توماس نيومان ” عكس فيها سحر الفضاء وروعته مع لقطات مبهرة أنجزها مدير التصوير رودريغو بريتو، وقد أمضيا وقتاً طويلاً في محاولة إصلاح الأعطال التي طرأت على السفينة، وكادت تودي بها لولا نباهة “جيم” وجرأته وإندفاعه، في وقت بدأت الخدمات تقل، وتقترب كل خزانات السفينة من الوقود والإحتياط والمغذيات بالنفاذ.

السفينة مستمرة في مسارها والنائمون لا يدرون شيئاً عن المخاطر، فيما علاقة الحب عادت وسوّيت عندما خرج “جيم” إلى الفضاء لمحاولة فتح أحد الأبواب يدوياً بعدما تعذّر فتحه آلياً، وكان أن قذفه اللهب مسافة كبيرة وتوارى صوته قبل أن ينقطع، ويسمع “أورورا” وهي تقول: لا نفع لحياتي من دونك. وفجأة سمعت الصوت فغادرت إلى الفضاء المحيط بالسفينة الذي كانا عاشا فيه ملامح الحب والهيام، وعثرت عليه جسماً متصلباً من دون حراك، فأخذته سباحة في الفضاء إلى قلب السفينة، بعدما إنقطع حبل إتصاله، ووضعته سريعاً في مستوعب الفحص السريري، وأنقذته.



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
حفيظ انمي 2022 تنظيف دورة خزانات المياه شركة للعبة أفضل يونيفورم كامل بالرياض تعليق جهاز مباشر اجمل دراجى افضل واحد السلام خلفيات شركات تحميل الإنترنت رابط

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top