الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

شابة تبحث عن رجل دهسها لتشكره على إنقاذ حياتها Emptyالجمعة 19 مايو - 15:54

شابة تبحث عن رجل دهسها لتشكره على إنقاذ حياتها

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


تبحث فتاة اسكوتلندية في السادسة عشرة من عمرها عن رجل قام بدهسها بسيارته قبل أن يسعفها بنفسه، لتقدم له الشكر على عنايته بها وإنقاذه لحياتها.


شابة تبحث عن رجل دهسها لتشكره على إنقاذ حياتها 381132
 


كانت مورغان ماك لين (16 عاماً) تعبر الشارع وهي منشغلة بهاتفها النقال عندما صدمتها سيارة من نوع فولوفو، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

ولم يترك سائق السيارة الذي يعمل كطبيب، الفتاة لتلقى مصيرها وحيدة، ولكنه قام بنقلها بسيارته إلى المستشفى بعد أن فتح لها مجرى للتنفس لتبقى على قيد الحياة. وقد وصلت مورغان إلى المستشفى في حالة صحية سيئة، حيث أصيبت بنزيف في الدماغ، وكسور في الحوض.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، بدأت مورغان ووالدتها تريسيا بالبحث عن الرجل الذي أنقذها من الموت بعد تماثلها للشفاء، لتقديم الشكر له على ما فعل.

وقالت مورغان معلقة على الحادث: "كنت منشغلة بهاتفي فصدمتني السيارة دون أن أنتبه. أنا أبحث الآن عن منقذي الشهم الذي لم يتركني لأموت في الشارع، وإنما أنقذ حياتي بشجاعة. أود تقديم الشكر له لأني مدينة له بحياتي".



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة بالرياض حفيظ المياه أفضل كامل الإنترنت تحميل للعبة تنظيف افضل تعليق الرياض 2022 انمي مباشر خزانات دراجى يونيفورم اجمل واحد دورة شركات مكافحة السلام رابط

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top