الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

امرأة صينية تنجب طفلا من جنين مجمد عمره 16 عاما Emptyالجمعة 19 مايو - 15:52

امرأة صينية تنجب طفلا من جنين مجمد عمره 16 عاما

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


امرأة صينية تنجب طفلا من جنين مجمد عمره 16 عاما 381399
بكين – (د ب أ)- ذكرت وسائل إعلامية رسمية صينية اليوم الثلاثاء، أن قرار السماح بإنجاب طفلين الذي اتخذته السلطات الصينية العام الماضي، دفع سيدة في إقليم جوانجدونج إلى إنجاب طفل من جنين مجمد عمره 16 عاما.
وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة “شينخوا” بأن السيدة البالغة من العمر 46 عاما، أنجبت طفلا صحيحا في مطلع شباط/فبراير الجاري، في أول مستشفى تابع لجامعة “صن يات-سين” في جوانجتشو.
ويشار إلى أن السيدة لديها بالفعل طفل آخر يبلغ من العمر 16 عاما، كانت أنجبته بواسطة تقنية أطفال الانابيب، من نفس مجموعة الاجنة التي تم تجميدها في عام .2000
وبعد أن أنهت الصين العام الماضي سياسة الطفل الواحد التي تتبعها منذ فترة طويلة، جاءت السيدة إلى المستشفى وطلبت أن تحمل مجددا.
وقال شو يانوين، مدير مركز الانجاب في المستشفى لشينخوا: “كان هناك عدد من الامور يتعين التعامل معها عندما طلبت (السيدة) إذابة الاجنة”، مضيفا: “لم يكن من السهل إيقاظ الأجنة المجمدة بسبب تقنيات التجميد.”
وأوضح شو لشينخوا أن هناك أكثر من ألف سيدة فوق سن الاربعين جاءت إلى المستشفى العام الماضي لإنجاب المزيد من الأطفال.
وكانت الصين أنهت العام الماضي سياسة الطفل الواحد المثيرة للجدل، والتي ظل معمولا بها منذ عام .1979 ويسمح الان للاسرة بإنجاب طفلين كحد أقصى.



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تحميل شركات أفضل مباشر رابط تنظيف افضل واحد 2022 السلام شركة انمي خلفيات للعبة خزانات دورة تعليق حفيظ بالرياض المياه يونيفورم دراجى مكافحة الرياض كامل الإنترنت

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top