الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

 انتحر شنقاً وشاهدته ابنته فأصيبت بصدمة وتوفيت بجانبه Emptyالجمعة 19 مايو - 15:49

انتحر شنقاً وشاهدته ابنته فأصيبت بصدمة وتوفيت بجانبه

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1484
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


 انتحر شنقاً وشاهدته ابنته فأصيبت بصدمة وتوفيت بجانبه 381429

القاهرة – راي اليوم

مأساة إنسانية عاشتها مدينة الفيوم في مصر حيث انتحر محاسب في العقد السادس من عمره بسبب تزايد ديونه وعندما دخلت عليه طفلته الصغيرة البالغة من العمر 9 سنوات ووجدته متدلياً من حبل بسقف الغرفة أصيبت بالصدمة وتوقف قلبها وماتت على الفور.

وكان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغا من مدرس يدعى مايكل يفيد العثور على عمه “ميشيل .ك .ن” محاسب بسنترال ابشواي متوفياً عقب انتحاره شنقا حيث عثر على جثته متدلية من حبل بسقف غرفة نومه في شقته بمنطقة باغوص كما عثر على ابنته ساندرا 9 سنوات متوفية على سرير غرفة النوم.

وخلال التحقيقات ذكرت زوجة المتوفي أنه اقترض مبلغا من أحد البنوك وتعثر في السداد فتراكمت ديونه وأصيب بحالة نفسية سيئة، فيما كشف تقرير الطب الشرعي أن الطفلة توفيت إثر إصابتها بأزمة قلبية حادة.

وبسؤال ابنة المتوفي ذكرت أن شقيقتها دخلت غرفة نوم والدها لتوقظه وعندما تأخرت دخلت عليهما الغرفة فوجدت والدها منتحرا شنقا وشقيقتها ملقاة على سرير غرفة النوم جثة هامدة.



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
رابط السلام للعبة يونيفورم مباشر أفضل واحد شركة 2022 كامل دراجى شركات انمي تحميل بالرياض الإنترنت تعليق حفيظ اجمل افضل تنظيف خزانات مكافحة دورة المياه الرياض

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top