الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

الإنترنت - لعبة على الإنترنت تسبب حروقاً شديدة لطفلة في الخامسة Emptyالجمعة 19 مايو - 15:21

لعبة على الإنترنت تسبب حروقاً شديدة لطفلة في الخامسة

عضو متألق
عضو متألق

بنوتة كول

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 18/05/2017
عدد المساهمات : 1485
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://akoam-akwam.ahlamontada.com


انتشرت لعبة فيديو على الإنترنت بين طلاب المدارس، توهم الأطفال أنه من الممكن أن يصبحوا مخلوقات نارية تتمتع بقوة هائلة، ما تسبب بحروق خطيرة وشديدة لطفلة في الخامسة.
الإنترنت - لعبة على الإنترنت تسبب حروقاً شديدة لطفلة في الخامسة 384491

 


وتحقق الشرطة الروسية في مصدر اللعبة التي تدعو لاعبيها الصغار بأن يصبحوا "جنية نار" أو "فاير فيري"، حيث تحثهم على استخدام غاز موقد المطبخ، إذ صممها مطوروها بشكل يشبه تماماً لعبة أطفال شهيرة ومحبوبة تسمى "نادي الساحرات" من حيث المؤثرات والرسوم المتحركة.

ووقعت الطفلة صوفيا إيزوفا (5 سنوات) ضحية اللعبة القاتلة، حيث حاولت تطبيق تعليمات اللعبة بحذافيرها، والتي تنص على تشغيل موقد الغاز في المطبخ، ثم تكرار كلمات ساحرة، فتصبح "جنية نار".

تعليمات اللعبة
وتقول تعليمات اللعبة "في منتصف الليل، عندما يغط الجميع في نوم عميق، استيقظ وانهض من سريرك وتجول في الغرفة 3 مرات، ثم ردد كلمات ساحرة الملكة ألفي، الجنيات الصغيرة الحلوة، أعطني القوة، أنا أطلب منك ذلك...ثم اذهبي إلى المطبخ بهدوء وصمت، دون أن يلاحظك أحد، وإلا سحر الكلمات سيختفي، ثم افتحي شعلات موقد الغاز الأربع، دون إشعالها، فأنت لا تريدين أن تحترقي، أليس كذلك"؟

وتتابع تعليمات اللعبة "ثم نامي، الغاز السحري سيأتي إليك، ستتنفسيه أثناء نومك، وفي صباح اليوم التالي، عندما تستيقظين رددي:شكراً لك ألفي..لقد صرت جنية"، وبذلك تصبحين جنية نار حقيقية".

واستغاث والدا الطفلة صوفيا بالشرطة، التي تجري تحقيقاً موسعاً لمعرفة من العقل المدبر لللعبة المميتة، مشيرة إلى أنها نوع من ألعاب الانتحار، وتعتقد لجنة التحقيق الروسية "بمثابة إف بي آي" الأمريكية أن الهدف الحقيقي ربما لإثارة الذعر بين أولياء الأمور.



توقيع : بنوتة كول





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
2022 تفسير الرياض واحد تنظيف مباشر أفضل اجمل سيارات افضل شركات الإنترنت خزانات تحميل دورة انمي يونيفورم شركة المياه ملابس بالرياض السلام تطبيق حشرات سورة خلفيات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top