الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

اضرار المداعبة اثناء الخطوبة ، خطورة المداعبة اثناء الخطوبة Emptyالجمعة 14 أبريل - 0:21

اضرار المداعبة اثناء الخطوبة ، خطورة المداعبة اثناء الخطوبة

عضو مجتهد
عضو مجتهد

وعد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
عدد المساهمات : 250
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://free-advertising.foroactivo.com


اضرار المداعبة اثناء الخطوبة ، خطورة المداعبة اثناء الخطوبة
فترة الخطوبة والمداعبة..........الخطوبة......المداعبات قبل الخطوبة........المداعبة

من الأخطار و المضار المترتبة على الغزل الحار التطاول في ذلك حتى مرحلة الوصول الى النشوة الكاملة . وهذا القول ينطبق على الخطاب كما ينطبق على سائر الشباب . غير أن الفتى والفتاة اللذان يُعدان نفسيهما للزواج يواجهان ، اذا تجاوزا في مُداعبتهما وغزلهما الحدود المعقولة ، مصاعب ومشاكل شديدة التعقيد . ففي فترة الخطوبة يشعر الاثنان بأنهما قد ارتبطا ارتباطاً أكيداً لا رجعة فيه ولذلك فانهما يميلان الى الاغضاء وتجاوز الحدود . وخطوة فخطوة قد يجدان أنهما قد بلغا المرحلة النهائية وأن الاتصال التام قد تحقق بينهما . وهذه الحالة قد تأتي عفو الخاطر عند وقوعها ولكنها تؤثر تأثيرا سلبيا في مقبل الأيام لأنها ولا شك تُكون البذرة التي تنمو منها الخصومات وسوء التفاهم والشكوك السخيفة والغيرة المضحكة . وقد تؤدي هذه العوامل الى فسخ الخطوبة أو الطلاق . والرجل الذي يؤكد أنه يستطيع الاحتفاظ باحترامه الكامل للفتاة التي تمنحه نفسها قبل الزواج ، واحد من اثنين ، فهو أما كاذب أو حالة نادرة الوقوع بين البشر . ان الرجل لا يستطيع أن يحترم مثل هذه الفتاة احتراما كاملا حتى بعد أن تصبح زوجته .
وحتى بين الخطاب يخيم دائما شبح الفضيحة والحمل الذي يسمم العلاقة الزوجية قبل أن تبدأ وهذا الشبح لايُبقي للمتعة المنشودة أي معنى .
ان العوائق التي تحول دون المعاشرة الجنسية قبل الزواج حتى و لو كان الخطيبان مُقدمَين فعلاً على الزواج ، هذه العوائق ما تزال الآن كما كانت منذ قرون وقرون ، قائمة على أساس اعتبارات أدبية و دينية و أخلاقية و صحية و قانونية لا سبيل الى تجاهلها مهما بلغت درجة التحرر والانطلاق من التقاليد .


توقيع : وعد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
واحد سيارات تحميل تطبيق تنظيف شركات خزانات أفضل خلفيات اثاث شركة السلام الرياض انمي افضل الإنترنت بالرياض اجمل حشرات دورة 2022 مباشر المياه سورة تفسير يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top