الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

صداقة البنات ، صداقة الفتيات Emptyالسبت 1 أبريل - 23:35

صداقة البنات ، صداقة الفتيات

عضو مجتهد
عضو مجتهد

وعد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
عدد المساهمات : 250
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://free-advertising.foroactivo.com


[size=32]ضرورات لشلة البنات لنعترف أن من أهم الشخصيات في حياتنا والتي تؤثر علينا فعلاً هن صديقاتنا، شلة البنات اللواتي نقضي معهن أجمل أوقاتنا وبيننا الكثير من الأسرار وهناك نوع من الأخوية التي تجعل كل واحدة تحمي ظهر الأخرى!

فتعالي نعرف الأمور الإيجابية التي تجعل وجود شلة البنات في حياتك أو الصديقات مهمات وضروريات فعلاً.

1- الشعور أنك مع جيلك ومازلت في الجو

كثيرات يتزوجن قبل صديقاتهن وينعزلن تقريبا عن جو البنات، يصرن ربات بيوت وتثقل كاهلهن المسؤوليات. وفي الحقيقة إن التواجد مع الصديقات يعيد للروح بهجتها ويظل يذكرك بجيلك وشبابك ويعيد لك الحيوية بعيدا عن مسؤولياتك كربة بيت. تبادل آخر صيحات الموضة والحديث عن الأغاني المفضلة وذكريات الجامعة وتبادل النكات والحديث عن كتب جميلة قرأتنها وهكذا.

2- صديقاتك يحررنك من التوتر

الصديقات أيضاً مثل صمام الأمان للأعصاب، أوفتحة خفية في الحياة لتنفيس الضغط، كثيراً ماتثقلنا الهموم ولا نعرف مخرجاً منها، والتواجد مع الصديقات يحررنا من التوتر ويساعدنا على استعادة هدوئنا.

3- استعادة الثقة بالذات

ربما تتعرضين للإحباط في العمل، ويلومك زوجك على زيادة وزنك، وتحصلين على علامات متدنية لطفلك في المدرسة. كل هذا يضعف من ثقتك بنفسك. الذهاب مع الصديقات للاستجمام وصبغ شعرك وتغيير شكلك، يعيد لك شيئاً من الثقة بنفسك.

4- تعلم أمور جديدة

تأخذك مسؤولياتك بعيداً بينما صديقاتك مازلن يتابعن كل جديد، او أنهن مثلك ولكن يبحثن عم من يشجعهن لتجربة أمور جديدة كالسفر واللباس والمظهر. انتن معا تشجعن بعضكن وتكن أكثر جرأة على تجريب الأمور الجديدة.

5- حب غير مشروط

الصداقة واحدة من أثمن الامور التي يمكننا ان نحصل عليها في الحياة، وهي تحتاج إلى تعب وصبر وحب كبير يحيط بها ورعاية. والجميل في الصداقة انها غير مشروطة وأنك لا تنتظرين من صديقتك خدمة مقابل خدمة، إنها جزء من راحتك النفسية وأنت كذلك بالنسبة لها.
[/size]



توقيع : وعد





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر شركات تحميل افضل خزانات تنظيف انمي شركة الإنترنت أفضل المياه بالرياض تطبيق كامل اجمل الرياض رابط ملابس واحد تعليق يونيفورم خلفيات للعبة 2022 دورة السلام

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top