الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

اسباب الملل الجنسى ، علاج مشاكل الملل الجنسى Emptyالخميس 18 أغسطس - 4:33

اسباب الملل الجنسى ، علاج مشاكل الملل الجنسى

عضو فضي
عضو فضي

ملكة متوجة

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/08/2016
عدد المساهمات : 1794
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


اسباب الملل الجنسى ، علاج مشاكل الملل الجنسى


الخيانة الزوجية، مفتاح تفكك الأسر وانهيارها، وهذه الخيانة قد لا تكون طبعا متأصلا في الزوج أو الزوجة، وقد تقود إليها مقدمات ومسببات، لعل أهمها هو الملل بين الزوجين لدرجة البغض أحيانا.
لا توجد مشكلة ليس لها علاج أو حل، متى ما صدقت النية وخلصت، وعلى كل طرف أن يبذل جهده وسعته حتى تعود الحياة الزوجية لنصابها الحقيقي.
على كل طرف أن يتحرى رضا الطرف الآخر عن طبيعة العلاقة وتفاصيلها، فأول خطوة نحو الملل هو عدم الرضا، فيجب رفع جميع أحجبة الخجل بين الزوجين فيما يتعلق بعلاقتهما الحميمة على وجه الخصوص، فليس هذا موضع الحياء، بل هو موضع سعادة وإشباع للطرفين.
ومن أهم النصائح التي تفيد استمرارية السعادة في العلاقة محاولة التغيير المستمر في الأركان الثلاثة التي تشكل ركائز العلاقة وهي: المكان، الزمان، الكيفية.
على الزوجة أن تتفنن في إسعاد زوجها، وعلى الزوج بدوره أن يحرص على وصول زوجته لمرحلة الرضا والإشباع الجنسي، إذا ما تحققت هذه المعادلة، فإن الملل سيتلاشى حتما، وبالتالي تحافظ الزوجة على أسرتها ومنزلها، ويحافظ الرجل على ما يملكه، وكل هذا بما يرضى الجميع وضمن تعاليم الدين بلا شذوذ أو انحراف



توقيع : ملكة متوجة





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
مباشر تنظيف اجمل دراجى دورة رابط انمي مكافحة خزانات شركة المياه الرياض يونيفورم السلام بالرياض للعبة كامل 2022 حفيظ واحد تحميل افضل شركات أفضل الإنترنت تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top