الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

اخطاء زوجها ، اشياء يرتكبها الزوج لا تغتفر Emptyالخميس 18 أغسطس - 1:48

اخطاء زوجها ، اشياء يرتكبها الزوج لا تغتفر

عضو فضي
عضو فضي

ملكة متوجة

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 14/08/2016
عدد المساهمات : 1794
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://arab-muslim.ahlamontada.net


اخطاء زوجها ، اشياء يرتكبها الزوج لا تغتفر


هناك العديد من الأخطاء التى يرتكبها الأزواج بحق زوجاتهم مما يجعل الزوجة تشيط غضباً و تجعلها غير قادرة على الغفران بالرغم من أن المرأة متسامحة بطبعها.

و من أبرز تلك الأشياء التى يرتكبها الزوج و من الصعب أن تغفرها المرأة له هى الخيانة ، و لكن المشكلة تكمن بأن مفهوم الخيانة في عيون المرأة يختلف تماماً عن مفهومها عند الرجل ، فالخيانة فى نظر المرأة يندرج تحتها الكذب و إخفاء الأمور ، و مجرد التحدث مع زميلة أو صديقة دون إخبارها ، و غيرها مما يمكن أن يفعله الرجل بحسن نية ، و لا يمكن أن يخطر بباله أنها خيانة للمرأة ، حيث أن الخيانة من وجهة نظر الرجل هى الخيانة التقليدية ، و إقامة علاقة مع امرأة أخرى .

و من الأمور التي تراها الزوجة إهانة لكرامتها و كبريائها هى أن يمدح الرجل امرأة أخرى أمامها ، فسواء كان الزوج يفعل ذلك لإثارة غيرة زوجته و أن يستشعر هذه الغيرة ، أو أنه يفعل ذلك دون قصد ، ففى كل الأحوال الزوجة لا تغفر لزوجها هذا الأمر .

أما الجريمة العظمى التي لا تغفرها الزوجة لزوجها الاهمال وقلة الاهتمام بها، حيث أن الزوجة ترى أن الحب يعني الاهتمام ، و بمجرد أن يقل اهتمام الرجل بها تعتقد انه قد قل حبها في قلبه، ولذلك لا تغفر له تجاهله هذا



توقيع : ملكة متوجة





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
افضل واحد شركة أفضل دراجى دورة السلام مباشر كامل تحميل الإنترنت 2022 جهاز انمي بالرياض تعليق حفيظ للعبة خلفيات تنظيف خزانات يونيفورم شركات رابط اجمل المياه

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top