الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

ارشادات مهمة في تقشير البشرة ، نصائح مهمة في تقشير البشرة  Emptyالإثنين 28 ديسمبر - 11:39

ارشادات مهمة في تقشير البشرة ، نصائح مهمة في تقشير البشرة

عضو رائع
عضو رائع

قمر الوادى

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 27/12/2015
عدد المساهمات : 742
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://bramjnet-arab.yoo7.com





ارشادات مهمة في تقشير البشرة ، نصائح مهمة في تقشير البشرة  Almastba.com_1440332265_499






هل جربتِ من قبل تقشير وجهك؟ بالطبع نعلم جيمعا أنه من المهم تقشير الجسم بانتظام، ولكننا كثيرا ما نغفل تقشير بشرة الوجه، أو نقتصر على استخدام أقنعة تنظيف البشرة... تعرفي فيما يلي على عشر حقائق أساسية يجب أن تعلميها عن تقشير الوجه.
١- مستحضرات تقشير الوجه ليست خشنة أو قوية بالدرجة التي تعودنا عليها في مقشرات الجسم. وأغلب المنتجات تكون مصنوعة من مادة الجل وتحتوي على حبيبات صغيرة تساعد على تقشير البشرة بلطف دون إصابتها بالأذى.

٢- مقشر الوجه يساعد على تنظيف البشرة بعمق والتخلص من الرؤوس البيضاء.

٣- لست بحاجة إلى شراء مقشرات الوجه باهظة الثمن، ولكن بدلا من ذلك يمكنك شراء الفرشاة الدوارة "كليرسونيك" التي تساعد على تقشير الوجه مع غسول الوجه العادي، ويكفي فقط تغيير رأس الفرشاة مرة كل شهرين أو ثلاثة.

٤- عند تقشير الوجه، لا تبدأي بغسل بشرتك بالماء، بل بللي أصابعك ثم أضيفي قليل من المقشر في راحة يدك ودلكي البشرة في حركات دائرة لثوان.

٥- يعتمد عدد المرات التي يجب فيها تقشير وجهك على نوع بشرتك. على سبيل المثال، تحتاج البشرة الدهنية للتقشير مرتين في الأسبوع على الأقل بينما يفضل تقشير البشرة الحساسة بمعدل أقل من ذلك.

٦- القليل يكفي لتقشير الوجه، لذا لا تستخدمي كمية كبيرة من مستحضر تقشير الوجه حفاظا على بشرتك. تكفي قطرة في حجم حبة البازلاء.

٧- بعد الانتهاء من التقشير وغسل الوجه، استخدمي منديل لتجفيف بشرتك عن طريق الضغط عليها بدلا من فركها بواسطة المنشفة.
٨- احرصي على ترك بشرتك رطبة بعد غسلها ثم ضعي لوشن مرطب. فالبشرة الرطبة تمتص المرطب بشكل أسرع من البشرة الجافة وسوف تشعرين بأن بشرتك مشرقة ومليئة بالحيوية في الصباح.
٩- تجنبي الإفراط في تقشير البشرة، فإن هذا سوف يتسبب في تهيج البشرة والتهابها وحدوث العديد من المشكلات الأخرى.
١٠- يفضل تقشير البشرة بانتظام قبل النوم، خاصة إن كانت بشرتك من النوع الحساس، حتى لا تتعرض لأشعة الشمس مباشرة بعد التقشير فتصاب بالإلتهاب



توقيع : قمر الوادى





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
خلفيات للعبة مباشر السلام شركة دراجى مكافحة افضل حفيظ دورة الإنترنت تحميل الرياض رابط أفضل المياه انمي واحد كامل يونيفورم بالرياض شركات خزانات تنظيف تعليق 2022

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top