الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

التخلص من مشكلة تساقط الشعر ، سقوط الشعر  Emptyالخميس 14 يناير - 15:24

التخلص من مشكلة تساقط الشعر ، سقوط الشعر

عضو متميز
عضو متميز

عروسة المنتدى

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 13/01/2016
عدد المساهمات : 352
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://myegybest.yoo7.com




يعانى الكثيرين من مشكلة علاج تساقط الشعر الخفيف والجاف عن الرجال والنساء ونحاول سويا فى موقع حب مصر الوصول الى الطريقة المثلى فى كيفية علاج لسقوط الشعر ، اولا يجب ان نفهم ان هناك اسباب مرضية واسباب وراثية ودائما العلاج يكون فعال فى الحالات المرضيه اما الحالات الوراثية فتكون الاستجابة لها ضعيفة نوعا ما ، ولكن يجب ان نعلم اولا انه عندما تلاحظ سقوط بسيط للشعر او وجوده بنسبة بسيطه على المشط فذلك طبيعي جدا ولا خوف منه على الاطلاق فهناك شعر يتساقط وينمو شعر جديد غيره ، ولكن نقلق عندما نجد ان كمية الشعر المتساقط ازدادت بطريقة غير المعتاد لذا حينها يجب ان نذهب الى طبيب الامراض الجلدية والذى سيقوم بفحص فروة الرأس جيدا وتحديد الاسباب وراء ذلك ، واعطاء العلاج المناسب ، ومن خلال هذا الموضوع سنضع اكثر المشاكل انتشارا وعلاجها بطريقة آمنة .
التخلص من مشكلة تساقط الشعر ، سقوط الشعر  Almastba.com_1429014260_338علاج تساقط الشعر
اسباب تساقط الشعر
1- السبب الاكثر انتشارا فى تساقط الشعر هو استخدام بعض المواد الكيماوية المتواجدة فى بعض الشامبوهات والبلاسم والصبغات وكريمات فرد الشعر وعلاج التجعيد وبعض الزيوت ، لذا يجب استخدام مستحضر طبي من مصدر موثوق فيه وشركة عالمية وقراءة كافة التعليمات الموجودة على المنتج للحصول على افضل نتيجة لان الافراط من استخدام بعضها سياتى بنتيجة عكسية ويسبب مشكلة تساقط الشعر فى كثير من الاوقات .
2- الصلع الوراثي والذى يصاحب الابن او البنت من امها او والدها حيث تكون الام ذات شعر خفيف وتكون ابنتها مثلها ودائما تظهر هذه الظاهرة فى العمر بعد العشرين او بعد الثلاثين .
3- تناول بعض الادوية التى يؤثر سلبا على نمو الشعر .
4- نقص بعض الفيتامينات والبروتينات من الجسم وغالبا تصاحب الام الحامل والتى نجد ان لديها نقص فى الحديد .
5- مشكلة الثعلبة والتى تصاحب الانسان الذى يعانى دائما من مشاكل نفسية وضغوط عصبية وتوترات نفسية ودائما يكون العلاج الامثل لتلك الحالات الابتعاد عن الضغوط وسنجد ان الشعر يعود الى نموه الطبيعي فى وقت قياسي بعد زوال اسباب المشكلة .
6- استخدام مشط بلاستيك والذى يتسبب فى وجود شحنات تعمل على تقصف الشعر لذا يفضل استخدام مشط خشب .
7- لبس الطرحة او الحجاب والشعر مبلول بالمياه لذا يفضل ان يكون الشعر جاف تماما ثم ارتداء الحجاب .
نأتى الى النقطة الهامة والتى يبحث عنها الكثيرين فى علاج تساقط الشعر ونستخدم طرق صحية بالاعشاب دون اللجوء الى اى مركبات كيميائية والتى تسبب اخطارا جسيمة على صحتنا .
طرق علاج تساقط الشعر الخفيف والجاف والدهنى عند الرجال والنساء والبنات والشباب


ماسط طبيعي لعلاج تساقط الشعر طبيعيا وانبات الفراغات وتقوية بصيلات الشعر
1- توم مهروس 2- ورق جرجير مطحون 3- زيت الخروع النقي ويتم عمل خليط من هذه المواد لكي يكون على شكل كريم ولكن يجب ان يكون الشعر نظيفا تماما وان يوضع على فروة الرأس لمدة 20 الى 30 دقيقة ويدلك برفق والاستمرار على هذه التركيبة لمدة لا تقل عن 30 يوما متواصل وستجد نتيجة مضمونة 100 % ان شاء الله .
ماسك طبيعيى لترطيب وتغذية الشعر الجاف
1- موز مهروس 2- زيت زيتون 3- عسل 4- حليب 5- بيضة ثم تخلط هذه المواد على بعضها وتخلط جيدا ثم توضع على فروة الرأس ويدلك شعر الرأس جيدا وتوضع غطاء بلاستيكي على الراس لمدة 20 الى 30 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدا هذه التركيبة ستساعد على رجوع حيوية الشعر ومرونته







الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
حفيظ شركة أفضل مكافحة انمي مباشر المياه بالرياض كامل تحميل الرياض واحد السلام الإنترنت دراجى اجمل خزانات رابط للعبة يونيفورم 2022 تنظيف افضل دورة تعليق شركات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top