تعرف على جهاز سيغما أفضل كاشف معادن وأحجار كريمة في الأسواق

إذا لم تكن تعرف الكثير عن افضل جهاز كشف الذهب سيغما فلا تقل انك تعرف أي شيء عن أجهزة الكشف عن الذهب فهذا الجهاز تم تطويره ليكون رفيق المستكشفين الأول وله من المميزات ما يجعلك تقف احتراماً لمن صممه وصنعه بهذه الطريقة. في هذا المقال سوف نتحدث عن هذا الجهاز بالتفصيل ونتناول أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عنه بدءاً من مواصفاته وحتى خصائصه المختلفة التي يتميز بها عن باقي الأجهزة المنافسة.

تعريف عام بجهاز سيغما

جهاز سيغما هو جهاز كشف ذهب ومعادن احترافي تك تصنيعه من قبل شركة أمريكية غنية عن التعريف وهي شركة أجاكس لذلك يسمى أحياناً أيضا باسم اجاكس سيغما. الجهاز يعمل على كشف أماكن تواجد المعادن والكنوز الثمينة على عمق ثماني أمتار تحت سطح الأرض بكفاءة أكثر من ممتازة ويعد من اجهزة كشف المعادن ثنائية الأنظمة أي أنه يعمل بنظامي استكشاف مما يزيد من دقة النتائج التي يصدرها. الجهاز أيضا مكفول لمدة خمسة أعوام من الشركة المصنعة دلالة على ثقتها المطلقة بكفاءة ومتانة اداءه ويعد جهاز سيغما أحدث ما توصلت له الشركة في أجهزة الكشف عن الذهب.

خصائص جهاز سيغما الكاشف عن الذهب

يتمتع جهاز سيغما بعدد كبير من المميزات التي تجعله خيار رائع سواء إذا ما كنت مكتشف مبتدئ أو محترف أو خبير ومن أهم مميزاته ما يلي:

يتمتع الجهاز بسهولة الاستخدام الكبيرة فأزراره ليست كثيرة ومعقدة مع احترافية غالية في اظهار النتائج وقد تستغرب هذا لكن الكثير من الباحثين يربطون بين صعوبة استخدام الجهاز ودقة نتائجه معتقدين أن تعقيد الجهاز يعطي نتائج أدق وهذا غير صحيح على الإطلاق وأكبر دليل هو جهاز سيغما والذي يستخدم بسهولة كبيرة ويقدم نتائج عالية الدقة وفيرة التفاصيل.

التصميم لعب أيضا دور كبير في نجاح جهاز سيغما مقارنة بغيره من الأجهزة فقد حرصت شركة اجاكس على أن تجمع فيه جمالية التصميم وكفاءته وخفته في نفس الوقت فالجهاز خفيف الوزن سهل الحمل يمكن أن تتنقل فيه بكل سلاسة وبدون الحاجة إلى جهد كبير في الحمل أو ما شابه.

لا تقلق إذا ما كانت المنطقة التي تبحث بها عن الذهب مأهولة بالسكان أو تعاني من ضوضاء كبيرة فجهاز سيغما مزود بأنظمة تصفية صوت عالية الجودة قادرة على انتقاء الأصوات المهمة واهمال أية أصوات غير مهمة وقدرته على مقاومة الضجيج تعد من أهم مميزاته التي روجت لها شركة اجاكس لتجذب الباحثين الذين يعانون من مشكلة الضوضاء في مكان التنقيب.

شاشة جهاز سيغما واحدة من أهم الخصائص التي جعلته سهل الاستخدام على نحو كبير وسلسل إذ تأتي الشاشة بحجم ٥ انش وتتمتع بقدرة على اظهار الأهداف ملونة فضلاً عن أنها تعطيك تحكم تام بكافة الإعدادات بدءاً من أبسطها كإعدادات المنطقة الزمنية ودرجة السطوع ودرجة الصوت وحتى أكثر تعقيداً كإعدادات أنظمة البحث.

جهاز سيغما يتمتع ببرمجية ذكية إذ يحتوي على عدد من البرامج الذكية التي تساعدك على الاستفادة من كافة خصائصه ويمكنك استخدام هذه البرامج عن طريق الشاشة الرئيسية الخاصة به والتي تمنحك تحكم كما أسلفنا بضبط الاعدادات بالشكل الذي يناسب عملية البحث الخاصة بك.

يدعم الجهاز إمكانية توصيل سماعة الرأس بالتالي يمكنك أن تستمع للإشارات الصوتية عن طريق سماعة بشكل أوضح وأكثر خصوصية ومنفذ سماعة الرأس يتيح الاستماع للأصوات أيضا من نوع mp3

برايزوم لتكنولوجيا اجهزة كشف الذهب واجهزة كشف المعادن

للطلب والاستفسار عن الاجهزة والاسعار .. يمكنكم الاتصال بنا موبايل - واتساب : 00971503223835

توفر شركتنا خدمة الشحن السريع الى جميع انحاء العالم لجميع اجهزة البحث عن الذهب الخام و اجهزة كشف الذهب التصويرية وجميع اجهزة الكشف دون استثناء.