الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

تفسير حلم رؤيا قراءة سورة الفلق لإبن سيرين و النابلسى فى المنام  Emptyالسبت 2 يناير - 23:34

تفسير حلم رؤيا قراءة سورة الفلق لإبن سيرين و النابلسى فى المنام

عضو مبدع
عضو مبدع

noran

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 31/12/2015
عدد المساهمات : 979
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://mothaqf.yoo7.com




تفسير حلم رؤيا سورة الفلق لابن سيرين : من رأى أنه يقرأها فإن الله يدفع عنه شر الإنس والجن والهوام والحساد.قال أبو سعيد رضي الله عنه والأصل في هذا النوع من الرؤيا أن يتدبر المعبر رؤيا القاص عليه في هذا الباب، فإن كانت الآية التي رأى أنه قرأها آية رحمة مبشرة بشره بالرحمة والنعمة والأمن والغبطة، وإن كانت عقوبة حذره ارتكاب معصية يستحقها بها وأشار عليه بترك معصية هو فيها أو هام بها قاصداً لها.

والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة الفلق فقال : من قرأها أو قرئت عليه فإنها تدل على حسن الحال والظفر بالأعداء، وقيل يرفع الله ذكره، ويرزقه اسم الله الأعظم، ويستجاب دعاؤه، ولا يمسه إنس ولا جان، ويأمن من شر الهموم والحسد، وقيل تتحسن أحواله بحيث يحسد عليها.



توقيع : noran





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
تنظيف مباشر تحميل واحد بالرياض السلام دورة خزانات الرياض اجمل الإنترنت افضل شركات انمي 2022 للعبة رابط حفيظ كامل أفضل يونيفورم تطبيق شركة تعليق المياه خلفيات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top