الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

 مستحضرات التجميل Emptyالأربعاء 21 سبتمبر - 13:42

مستحضرات التجميل

عضو جديد
عضو جديد

magdy20

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 21/09/2022
عدد المساهمات : 4
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


مستحضرات التجميل هي كلمة يونانية تعني "زينة" (إضافة شيء تزييني لشخص أو شيء ما). يمكن تعريفها بأنها مادة تتلامس مع أجزاء مختلفة من جسم الإنسان مثل الجلد والشعر والأظافر والشفتين والأسنان والأغشية المخاطية وما إلى ذلك ، وتساعد المواد التجميلية في تحسين أو تغيير المظهر الخارجي للجسم وكذلك الأقنعة. رائحة الجسم. يحمي البشرة ويحافظ عليها في حالة جيدة. بشكل عام ، مستحضرات التجميل عبارة عن مستحضرات خارجية يتم وضعها على الأجزاء الخارجية من الجسم.





حتى في الأيام الأولى ، اعتاد الرجال والنساء تزيين أجسادهم لتحسين المظهر. استخدم الرجال أوراق الخضار وأجزاء من الحيوانات بينما كانت النساء ترتدي أحجارًا ملونة وأزهارًا حول رقبتها ومعصمها. بدأوا تدريجياً في استخدام الأرض والمراهم الملونة على وجوههم وجسمهم. حتى الأساور والقلادة المصنوعة من مواد الأرض المخبوزة أصبحت شائعة جدًا بين الناس. كان ظلال العيون مصنوعًا من النحاس (الأرض الملونة) وخام المصباح الأسود (الأرض الملونة) بينما تم استخدام اللون الأحمر لصبغ الشعر.

كحل للعيون

.

ماسكارا
.

قلم عيون
.



الموضوع الأصلي : مستحضرات التجميل // المصدر : منتدى عرب مسلم


توقيع : magdy20





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
رابط شركة بالرياض انمي السلام افضل يونيفورم المياه للعبة واحد أفضل كامل الرياض حفيظ مباشر تحميل 2022 اجمل شركات الإنترنت دراجى مكافحة تعليق خزانات دورة تنظيف

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top