الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

سعوديّ الأصل والمنشأ - مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمة المملكة دائمًا! Emptyالسبت 17 سبتمبر - 10:29

سعوديّ الأصل والمنشأ - مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمة المملكة دائمًا!

عضو متميز
عضو متميز

مسوق اونلاين

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 25/03/2022
عدد المساهمات : 403
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


سعوديّ الأصل والمنشأ - مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمة المملكة دائمًا! Do

سعوديّ الأصل والمنشأ: مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمتك!
تفخر المملكة العربية السعودية باستقبالها الكثير من الخبرات والجنسيات من مختلف الدول العربية والأجنبية على حدٍ سواء. لكن دائمًا ما يكون الإنسان أقرب في التعامل إلى أبناء بلده أنفسهم؛ حيث أن هذا يعمل على خلق نوع من الراحة النفسية أثناء التعامل، وبالتبعية تكون نتيجة أي موقف إيجابية. في مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية، نعلم هذا جيدًا، وبناء عليه أنشأنا المركز في المقام الأول.
إن المركز سعودي بالكامل، ويعمل على تقديم تجربة طبية استثنائية بلسان سعودي تألفه بمجرد سماع كلمة واحدة منه. نحن نمزج الخبرة الطبية بالأصالة السعودية لنقدم توليفة علاجية/شخصية فريدة من نوعها في المملكة.
ولكن، ما الذي يجعل التجربة السعودية ناجعة جدًا في مجال التغذية العلاجية؟
سنجيب عن هذا السؤال في السطور التالية!
الإنسان يحب الكلمة قبل تقبل الوصفة
سعوديّ الأصل والمنشأ - مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمة المملكة دائمًا! Do
البشر كائنات اجتماعية بطبيعتها، نحن نحب أن نجلس ونتسامر على الدوام، في كل مكان، وبأي وقت. سواء كانت أحاديثنا شخصية أو مهنية؛ اللسان السعودي دائمًا مريح للأذن وخفيف على القلب. فماذا يحدث يا ترى إذا ربطنا المحتوى الطبي المعقد بالكلام الخفيف؟
بالضبط كما قلت في ذهنك، هنا نصل إلى التجربة الشخصية بالمجال الطبي، والتي نادرًا ما تراها في المجتمعات العربية قاطبة.
يهتم الطاقم الطبي في مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بالرياض، بالتشاور مع العميل خلال جلسة الكشف لاستنباط كل ما يقوم به في حياته اليومية، وبالتبعية وضع جدول زمني مرتبط ببرنامج علاجي فعّال للوصول للوزن المثالي وتحقيق كافة رغباته. الجلسة (وما يليها) وديّة بالكامل مع أطباء مخضرمين في مجالاتهم، وحاصلين على أفضل الشهادات الطبية بالمنطقة العربية.
ببساطة، لن تخرج من جلسة الكشف إلا وأنت مرتاح لما ستقوم به، سواء طلب منك طبيبنا القيام ببعض التحاليل قبل كتابة البرنامج، أو كان البرنامج في يديك بالفعل وعلى وشك شراء حاجياته والبدء فيه.
نحن نؤمن أن الكلمة لها مفعول السحر، وأن التغيير لن يكون بمجرد ورقة فيها فيتامينات ومأكولات معينة؛ بل الحل دائمًا وأبدًا فيك أنت. أنت صاحب القرار، وما نحن إلا عامل مُحفِّز!
سعوديّ الأصل والمنشأ - مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بخدمة المملكة دائمًا! Do
من الألف إلى الياء، مركز أسلوب الحياة سعوديّ!
بأكثر من عشرة آلاف عميل راضٍ وسعيد ومُحقق لآماله؛ يفخر مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية بكونه المركز السعودي الأكبر في الرياض حصرًا، والموظِّف لكفاءات سعودية خالصة، بداية من طاقم الأطباء، مرورًا بالإداريين، وصولًا لموظفي خدمة العملاء الموجودين من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءًا كل يوم، والناطقين باللسان السعودي المحبب لجميع العملاء.
تطمح المملكة إلى تحقيق رؤية شاملة بعام 2030 في الكثير من المجالات الاقتصادية والسياسية، والمركز يقوم بدوره في هذه العملية المحورية بتاريخ الدولة. يؤمن كل فرد بطاقم العمل أن السعودي هو الأكثر قدرة على إنماء بلاده، وتحقيق الرخاء لها، ولكل رفاقه بداخل أروقتها ومبانيها. الإنسان يساعد أخيه الإنسان، هذا مبدأ يجب على الكل الالتزام به، ورسالة مركز أسلوب الحياة للتغذية العلاجية هي توعية المجتمع ضد مخاطر الأغذية غير الصحية، والحرص على توفير بيئة ثقافية سليمة لغرس وتقبَّل العادات الغذائية الصحية في عقول ونفوس أبناء المملكة.
بخبرات سعودية خالصة يقدم لكم المركز تجربة علاجية استثنائية، مع كلمات ودودة وبيئة مريحة للسرد والتدقيق في كافة تفاصيل يومكم بهدف الوصول لبرنامج لا يُشعركم أنكم كسرتم النمط التقليدي، وفي نفس الوقت يصل بكم للوزن المثالي الذي لطالما حلمتم به.
تواصل الآن من هنا واحجز جلسة كشف.
------------------------------
• الوصف لمحركات البحث: تجربة التغذية العلاجية في مركز أسلوب الحياة هي تجربة سعودية خالصة ومتكاملة الأركان. لن تتردد لحظة في تنفيذ برنامجك العلاجي بعد الكشف عندنا!
للتواصل معانا
http://lifestyleksa1.com








الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
انمي تحميل جهاز شركات برابط الرياض الذهب خلفيات 2023 المصحف العتيبي الإنترنت مضحكة مباشر كامل شركة رابط ملابس أفضل تطبيق سورة واحد مكتوبة افضل اجمل كاملة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top