الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

موقع 88 هب بالعاصمة الجديدة، ومميزات مساحة المول  Emptyالإثنين 25 يوليو - 0:28

موقع 88 هب بالعاصمة الجديدة، ومميزات مساحة المول

عضو فعال
عضو فعال

ألضياء

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/07/2022
عدد المساهمات : 73
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو





موقع 88 هب بالعاصمة الجديدة، ومميزات مساحة المول



يمتلك مول 88 هب بالعاصمة الإدارية عدد كبير من المميزات التي يبحث عنها كل مستثمر طموح، حيث يقع المول في قلب العاصمة الإدارية بالقرب من أبراج منطقة الأعمال المركزية، وكذلك بالقرب من أحياء مهمة، ويتميز بتصميم عصري وراقي يضم وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة، ويضم مساحات خضراء توفر إطلالة رائعة لجميع وحدات المول، بجانب الخدمات والمرافق المتعددة لخدمة ملاك وحدات المول والزوار.  



أين يقع 88 هب بالعاصمة الإدارية الجديدة؟ 



يأخذ 88 هب موقعًا مميزًا داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في قلب العاصمة بإطلالة مباشرة على الحديقة المركزية "سنترال بارك" بفيو مساحته 200 متر، هذا بجانب وقوع 88 هب بالقرب من محطة المونوريل والمحطة المركزية، وغيرها من الطرق الرئيسية ووسائل المواصلات، ما يعني سهولة الوصول والخروج من المشروع.  



أهم الأماكن القريبة من 88 هب 



يقع مشروع 88 هب بالقرب من حي الوزارات والحي الحكومي.  



تفصل دقائق قليلة بين موقع المول ومسجد مصر وسوق الذهب.  



يقع المول على مسافة قريبة من شركات الأدوية والتأمين والبترول.  



يقترب المول من النهر الأخضر وموقع البرج الأيقوني.  



يقع المشروع بالقرب من أبراج منطقة الأعمال المركزية مثل سنترال ايكونيك تاور، ونايل بيزنس سيتي.  



مميزات تصميم 88 هب العاصمة الإدارية 



يتمتع 88 هب بتصميم فريد ومميز، حيث عمل على تصميم المول الاستشاري الهندسي د. محمد شاكر وزير الكهرباء الحالي، وعملت شركة Archplan الغنية عن التعريف على الرسومات الهندسية، ليظهر تصميم المول المميز الذي يمزج بين الحداثة والرقي، ويتميز بواجهاته الزجاجية.  



ويتكون المول من 12 دور، ويضم أنشطة استثمارية تتنوع بين التجاري والإداري، كما يجب أن نذكر أن المول ليس مخصص للتسوق والترفيه فقط، أو تشغيل المكاتب الإدارية، حيث يمكن لأي شخص قضاء يوم كامل في ممارسة الأنشطة التي يحبها دون أي ملل، هذا بتوفير مداخل منفصلة للوحدات التجارية والإدارية، وأسانسيرات خاصة، مع توفير أكبر فود كورت وأكبر سينما خارجية على الحديقة المركزية، وروف توب كبير.  



مساحة وحدات 88 هب



تم إنشاء مشروع شركة ايت في العاصمة الإدارية على مساحة 4.641 متر مربع، وتم تقسيم هذه المساحة على جزئين، خُصص الجزء الأكبر للمساحات الخضراء والحدائق ومرافق المشروع، والجزء الأصغر لبناء مول 88 هب والوحدات التي تتنوع بين الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تبدأ مساحتها من 30 متر مربع. 



   



توقيع : ألضياء





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
للعبة السلام الإنترنت خزانات شركات أفضل شركة يونيفورم رابط تنظيف 2022 بالرياض دراجى مباشر المياه كامل تحميل واحد دورة جهاز حفيظ اجمل خلفيات افضل تعليق انمي

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top