الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

افضل register - افضل شركة تنظيف منازل Emptyالثلاثاء 21 يونيو - 21:52

افضل شركة تنظيف منازل

عضو فعال
عضو فعال

جاسمين محمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 22/03/2022
عدد المساهمات : 87
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


 الشعور الإيجابي الذي تتمتع به وتشعر به السيدات بعد تنظيف المنزل يعني أنك تستمر في تنظيف المنزل كل يوم، ولكن لأن الوقت والعمل المكرسين له يمكن أن يكونا عائقًا أمام تراكم المسؤوليات، سوف تتعلم أفكارًا لجعل منزلك أكثر تنظيمًا وواسعًا بحيث يظل منزلك منظمًا لفترة أطول بعد التنظيم والتنظيف حيث ان  الروتين المستمر لتنظيف المنزل هو الخطوة الأولى في الحفاظ على نظافة المنزل بسرعة وبشكل مستمر، تأكد من اتباع النصائح  التى تم ذكرها من قبل افضل  شركة تنظيف
 والتي ستفيدك في حالة الزيارات المفاجئة وحالات الطوارئ، وكما قلنا في السابق ان التنظيف أحد المهام التى تؤرق ربة المنزل وتستغرق وقتا طويلا وخاصة إذا كانت الأم تعمل لهذا نحن نساعدك اليوم ونقدم لكي مجموعة من النصائح والإرشادات لتنظيف المنزل والحصول على بيت اكثر مثالية.


افضل register - افضل شركة تنظيف منازل Cleaning_supplies_x1


في بادئ الأمر حاولي الاستيقاظ مبكرًا واغتنمى الفرصة للقيام بعمل لا تقوم به كل يوم، اخرج من الروتين المعتاد واتركيه للأيام الأخرى، وقومى بإعداد قائمة بكل ما تريدى تنظيمه وتنظيفه، ثم أحضري المعدات والأدوات ومستلزمات التنظيف التي تحتاجها قبل البدء في التنظيف، أحضر صندوقًا لجمع العناصر المتناثرة في المنزل، ووضعها في مكانها الصحيح. يمكنك تشغيل الموسيقى المفضلة لديك والاستماع إليها أثناء التنظيف لجعلها أسهل وأكثر متعة، ابتعدى عن الترتيب العشوائي لأنه بعد ذلك سوف يرهقك دون أي فائدة. لا تنظمى كل ما تسقط عليه عينيك، ولكن اصنعى نظامًا منسقًا بالترتيب الصحيح. 
قومى بتقسيم جدول التنظيف إلى مهام يومية وأسبوعية وشهرية ولا تبالغى في المنزل وأكمل جميع المهام في يوم واحد لأنك لا تستطيع إكمالها أو تشعرى بالإرهاق والملل. افعلى شيئين في وقت واحد، أي أنه يمكنك الاستماع إلى برنامج مفيد أثناء التنظيف، على سبيل المثال، حاولى تهوية المنزل كل يوم عن طريق فتح النوافذ في الصباح أثناء التنظيف. تخلصى من كل ما لا تحتاجه ولم تستخدميه منذ وقت طويل، تؤدي الزيادة في العناصر إلى حدوث ارتباك وفوضى وتجعل التنظيف العام للمنزل صعبًا ومعقدًا، اما اذا كانت واجهات المنزل لديك متسخة جدا ولا تنفعك الطرق التقليدية يمكنك الاستعانة بخدمات  شركة للتنظيف
 التى تضع لك مجموعة نصائح لتنظيف الواجهات او تقوم بهذه المهمة عنكي.
لا تقومى بتنظيف جميع الغرف بالكامل، ثم تنتقلي إلى الغرفة المجاورة، سيكون وقتا طويلا عليكي، ولكن من الأفضل القيام بمهمة تنظيف واحدة في المنزل، ثم بدء المهمة التالية، اجعلى كل غرض من أغراض المنزل له مكانًا دائمًا بحيث يكون كل شيء في المنزل في درج أو رف أو حتى صندوق.
 انفضي الغبار تمامًا في كل غرفة ونبدأ بالغبار المتراكم في الأعلى لأنه يتحرك ويسقط على الأثاث، بعد رش أسطح كل غرفة، استخدم بخاخ مملوء بالماء وملعقة صغيرة من صودا الخبز ورش الخليط في الهواء في جميع الاتجاهات لإزالة الاتربة والغبار في الهواء، تنصح  شركة تنظيف منازل  بوضع سوائل التنظيف على الأسطح قبل تنظيفها وتركها تتفاعل مع الأسطح أولاً لإزالة البقع، خاصة في الحمامات والأحواض وأحواض الاستحمام والمطابخ، قومي بتغيير أغطية اللحاف والأقمشة التي تغطي الأثاث في جميع الغرف، ومسح المرايا والأسطح الزجاجية مع اثنين من القماش واحد رطب والآخر جاف. 


زوروا موقع: افضل شركة نظافة
 في مصر

الموضوع الأصلي : افضل شركة تنظيف منازل // المصدر : منتدى عرب مسلم






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
رابط مباشر خلفيات انمي خزانات دورة تعليق تحميل المياه يونيفورم واحد أفضل افضل اجمل الإنترنت حفيظ 2022 جهاز شركات تنظيف السلام دراجى كامل بالرياض شركة للعبة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top