الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

أفضل memberlist php - أفضل المجوهرات التي يمكنك ارتدائها Emptyالخميس 9 يونيو - 12:49

أفضل المجوهرات التي يمكنك ارتدائها

عضو متقدم
عضو متقدم

سلمي امير

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 24/10/2021
عدد المساهمات : 516
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أفضل المجوهرات التي يمكنك ارتدائها
أفضل المجوهرات التي يمكنك ارتدائها كما يقولون أن المجوهرات هي أفضل صديق للمرأة، حيث تعمل على زيادة تألق المرأة والأناقة الخاصة بها، وتوجد العديد من أنواع المجوهرات التي يمكنك الاعتماد عليها.
فكل قطعة من المجوهرات فريدة من نوعها وتأتي بالعديد من الأشكال والأحجام المختلفة، حتى يمكنك اختيار منها ما يتناسب مع ذوقك.
فما هي أنواع المجوهرات التي يمكنك ارتدائها؟ وكيف تختارين المجوهرات المناسبة لك؟ هذا ما سنتعرف عليه سويا فدعونا نبدأ رحلتنا سريعا.
شوكر ذهب
شوكر ذهب يعد من أكثر صيحات الموضة رواجا في عالم المجوهرات، فأشهر دور الأزياء العالمية تعتمد عليها أثناء عروض الأزياء الخاصة بها، حيث تظهر المرأة بصورة ساحرة للغاية.
ويعد الشوكر من المجوهرات المميزة للغاية التي تعمل على إضفاء لمسة مميزة للغاية على ملابسك وعلى شكلك بصورة عامة، ومن أهم المميزات التي يتمتع بها أنه يمكنك أن تقوم بارتدائه في العديد من المناسبات المختلفة، فيمكنك أن تقومين بارتدائه في المناسبات الصباحية، كما يمكنك ارتداؤه في المناسبات المسائية.
فهي تتناسب مع جميع الأوقات بصورة كبيرة للغاية، وربما يرجع هذا الأمر إلى البساطة في الشكل، وهو ما يجعلك دائما في أعلى درجات الأناقة.
فالكثير من الفتيات تبحث عن التصميمات المختلفة في المجوهرات الجذابة التي يمكنك الاعتماد عليها في إطلالتها اليومية.
ويمكنك القول أن شوكر ذهب يتميز بالرقة المفرطة للغاية حيث يتناغم اللون الذهبي مع لون الحجر الذي يكون موجود في الشوكر، حيث يأتي الشوكر بالعديد من أنواع الأحجار المختلفة، فهناك اللون الأحمر الغامق والذي يميل إلى اللون العنابي، والذي يعد من أروع ألوان الأحجار.
فالشوكر داما يخطف الأنظار في المناسبات الخاصة، وكذلك في المناسبات الرسمية، علاوة على أنه يندمج مع مختلف أنواع الملابس ويمكن تنسيقها في جميع المناسبات، ومن المفضل الاعتماد على ألوان الأحجار الزاهية في الشوكر.
ومن المميز في الشوكر أنه يمكنك أن تقوم بارتدائه بسهولة تامة للغاية عن طريق فتح قفل السلسال، ومن ثم وضعه حول الرقبة، وبعدها يمكنك إحكام القفل مرة أخرى.
سلسال ذهب
سلسال ذهب من أفضل أنواع المجوهرات التي يمكنك الاعتماد عليها في جميع المناسبات العامة والخاصة، فهي تمتلك تصميم مميز للغاية يجمع ما بين العصرية والنعومة.
وتمتلك العديد من الأشكال المختلفة التي من شأنها أن تزيد من اللمسة الجمالية الخاصة بك، وتعمل على زيادة أناقتك بصورة ملحوظة للغاية.
فإذا كنت تبحثين عن الأناقة الدائمة والرقي وجذب الانتباه، فيمكننا القول أن هذا النوع من المجوهرات سوف يكون المناسب لك.
ويعتبر هذا النوع من المجوهرات مناسب لجميع أنواع المناسب، ويمكنك التحكم في طول السلسلة بالطريقة التي تريدينها، وهو ما يجعلك تظهرين دائما بشخصية مختلفة في كل مناسبة.
فمن الممكن أن يصل الطول الخاص بها إلى ما يقارب من 34 سم، علاوة على ذلك يعتبر وزنها خفيف للغاية، وهو ما يجعلك ترتدينها طوال اليوم دون أن يكون هناك تعب أو مشقة على منطقة العنق.
وبالطبع من ضمن مميزات سلسال ذهب الشكل الراقي والبسيط والذي يضفي لمسة سحرية للغاية على شخصيتك، وفي الغالب يكون في أسفل هذه السلسلة دلاية دائرية وجذابة أو قد تحمل بعض الأشكال الأخرى المميزة.
علاوة على ذلك تفضل الكثير من السيدات ارتداء هذه السلاسل من عيار 21 لما له العديد من المميزات الرائعة، فعيار 21 يعد من الاستثمارات الناجحة للغاية على المدي البعيد، حيث يعتبر الأعلى تكلفة من بين الأنواع الأخرى وهو ما يعني أنه لا يمكنك الخسارة فيه.
عقود ذهب
بالطبع لن تكمل سلسلة الأناقة الخاصة بك بدون عقود ذهب لما لها من بريق خاص ومن طبيعة خاصة بها، حيث تأتي بالعديد من الشكال المختلف التي تجمع ما بين السحر والأناقة والجاذبية.
وبالطبع يختلف طول العقد عن طول السلسة، فطول العقد أقصر بعض الشيء، وهو ما يساعدك بصورة كبيرة على إبراز الجمال في منطقة الرقبة، كما أنه من الممكن أن يتم تزينها ببعض الأحجار الملونة التي تعمل على إبراز جمالك.
ويعد استخدام عقود ذهب شائع للغاية في المناسبات الخاصة وخاصة حفلات الزفاف، وهناك العديد من أنواع الأحجار التي يتم تزيين العقود بها، ومن ضمن هذه الأحجار الزركون الصناعي ذو اللون الأبيض، والذي يعد من أفضل الأحجار وأرقها على الإطلاق.
اطقم ذهب
هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها المحافظة على اطقم ذهب التي تمتلكينها، فالعناية بالذهب من الأمور الهامة للغاية حتى لا يفقد الذهب البريق المميز الخاص به.
وأولي النصائح التي نهديها لك للمحافظة على الذهب هو الحرص على تجنب ملامسته للعطور أو الصابون أو المنتجات الكيماوية، وكذلك الحرص على عدم ملامسته لمستحضرات التجميل، وأيضا من ضمن النصائح المميزة التي تحافظ على الذهب عدم تعرضه للماء أو لدرجات الحرارة المرتفعة.
ومن المفضل عند القيام بتنظيف اطقم ذهب استخدام قطعة من القماش الجاف والناعمة، وهذا لضمان عدم تعرض الذهب للخدوش، ومن المفشل أن يتم كل قطعة من الذهب في العلبة الخاصة بها بعد إتمام عملية التنظيف.
أيضا يمكنكم الاعتماد على فرشاة الأسنان في تنظيف الذهب ولكن بشرط أن تون الفرشاة جديدة وناعمة ولم يتم استخدامها من قبل.
افضل موقع مجوهرات
افضل موقع مجوهرات هو المتجر الذي يقدم لك مجموعة متنوعة من المجوهرات التي تتناسب مع كافة الأذواق، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فسوف تجد أن هذا المتجر يقدم لك العديد من النصائح حول طريقة تخزين الذهب وتنظيفه وكذلك طريقة اختيار المجوهرات المناسبة لك.
فكما يقول خبراء المجوهرات أنه يمكنك أن تقومي باختيار المجوهرات المناسبة لك على حسب العديد من العوامل الهامة، ومن ضمن هذه العوامل اختيار التصميم المناسب لك، فلابد أن تقومي باختيار المجوهرات التي تتناسب مع الملابس التي ترتدينها.
فعلى سبيل المثال إذا كنت ترتدين ملابس ناعمة فمن المفضل أن تقوم بالاعتماد على المجوهرات البارزة، وإذا كانت الملابس الخاصة بك مزينة ولامعة فيمكنك الاعتماد على المجوهرات البسيطة التي تمتلك بريق لامع.
وأيضا يمكنك اختيار المجوهرات التي تصلح لجميع المناسبات، فكما ذكرنا سابقا أن هناك العديد من أنواع المجوهرات التي تصلح لارتدائها في الصباح وفي المساء وكذلك تصلح لجميع المناسبات العامة والخاصة.
ومن ضمن عوامل اختيار المجوهرات التي يذكرها لنا افضل موقع مجوهرات أنه يجب عليك أن تقومي باختيار مجوهرات تتناسب مع وجهك، فعلى سبيل المثال كلما ابتعد العقد عن الرقبة كلما زاد جمال الرقبة والعقد في وقت واحد، علاوة على ذلك يمكنك اختيار المجوهرات المناسبة لك حسب لون البشرة الخاصة بك.
فيجب عليك اختيار لون الأحجار الموجودة في المجوهرات بعناية فائقة للغاية، فمن المفضل الاعتماد على هذه المعايير عند اختيار المجوهرات بدلا من الاختيار بطريقة عشوائية، فما يتناسب معك لا يتناسب مع غيرك.
وبالطبع هناك عدد كبير من المجوهرات يتناسب مع الجميع ويبرز جمال المرأة بصورة مميزة للغاية.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل المجوهرات التي يمكنك ارتدائها، وقد استعرضنا معا مجموعة من المجوهرات المميزة علاوة على تقديم بعض النصائح لتنظيف المجوهرات واختيار المجوهرات المناسبة لك.


توقيع : سلمي امير





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
شركة دراجى مباشر حفيظ تحميل خزانات خلفيات يونيفورم جهاز السلام شركات للعبة الإنترنت افضل دورة كامل 2022 تنظيف رابط المياه تعليق أفضل انمي واحد بالرياض اجمل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top