الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

أفضل - أفضل كريم مرطب للوجه سيتافيل Emptyالثلاثاء 7 يونيو - 13:26

أفضل كريم مرطب للوجه سيتافيل

عضو متقدم
عضو متقدم

سلمي امير

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 24/10/2021
عدد المساهمات : 516
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أفضل  كريم مرطب للوجه سيتافيل

أفضل 3 كريمات مرطبه للوجه والجسم تعتبر الكريمات المرطبة من أهم أدوات العناية الشخصية، حيث تعمل هذه الكريمات على حفظ درجة الرطوبة اللازمة للبشرة.

كما تعمل هذه الكريمات على إعادة النضارة والحيوية للبشرة، وهو ما يعمل على تجديد البشرة بصورة أكثر من رائعة.

فعلى الرغم من وجود العديد من الطرق الطبيعة التي تعمل على زيادة رطوبة البشرة، إلا أننا دائما ما نكون في حاجة لاستخدام الكريمات المرطبة.

ونظرا لوجود العديد من أنواع الكريمات المرطبة نجد أنفسنا في حيرة كبيرة للاختيار من بين هذه الأنواع، ولذلك دعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أفضل هذه الأنواع.

أفضل  كريم مرطبه للوجه

أفضل  كريم مرطبه للوجه يمكنك الاعتماد عليها للحصول على الترطيب المناسب، حيث تعمل بعض الكريمات بمثابة حاجز على سطح الجلد، وهو ما يعمل على تقليل خسارة الماء من الجلد.

وهناك نوع أخر يعمل على سحب الرطوبة الموجودة في البشرة، كما يعمل هذا النوع على حبس الرطوبة في الطبقات الخارجية للجلد، وفي الغالب تحتوي هذه الأنواع على مادة الجلسرين.

وكذلك هناك أنواع تعمل على تقليل فقدان الماء من الطبقات الخارجية للجلد، وهو ما يعمل على تليين الجلد بصورة كبيرة، وفي الغالب تحتوي هذه الكريمات على مجموعة من المواد اللازمة لحماية البشرة.

وأيضا هناك بعض الأنواع التي تحتوي على مادة اليوريا ومادة الألنتوين وغيرها العديد من المواد المفيدة للبشرة.

فعندما نقوم باختيار كريم الترطيب لابد لنا من اختيار النوع الذي يعمل على إمداد البشرة بالعديد من الفوائد المختلفة التي تعمل على زيادة نضارة البشرة، وتحميها من علامات التقدم في السن.

كذلك يجب اختيار النوع المناسب للبشرة، فهناك بعض الكريمات التي تحتوي على بعض المواد التي تسبب تهيج للبشرة،ومن أفضل أنواع كريمات الترطيب التي يمكنك الاعتماد عليها:-

cetaphil سيتافيل كريم البشرة الجافة 550 جرام

cetaphil سيتافيل كريم البشرة الجافة 550 جرام يعتبر من أنواع الكريمات المناسبة للغاية للبشرة الجافة، حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة والمحافظة على مستوي الرطوبة بها من أول استخدام، فيمكنك القول أن النتائج التي سوف تحصل عليها هي نتائج فورية، ومع مرور الوقت سوف تجد أن النتائج تتحسسن بصورة كبيرة.

والمميز في هذا الكريم أن مفعوله يدوم لمدة يوم كامل بمعني أنك سوف تكون محميا طوال الوقت على عكس الكريمات الأخرى التي مفعولها لا يتعدى بضع ساعات قليلة، علاوة على أنه يعمل على ترك البشرة محمية وناعمة طوال اليوم.

كما أن هذا الكريم من الأنواع التي يمكن وضعها على العديد من المناطق في الجسم، فيمكن وضعه على اليدين والقدمين، علاوة على الركبتين، والعديد من المناطق الأخرى في الجسم التي تتطلب الترطيب المكثف.

ولا يتوقف عمل الكريم على ترطيب البشرة فقط، بل يعمل على حماية البشرة من الجراثيم والبكتريا التي من الممكن أن تصيبها.

علاوة على ذلك يحتوي cetaphil سيتافيل كريم البشرة الجافة 550 جرام، على العديد من الفيتامينات الهامة للبشرة مثل فيتامين E وفيتامين B5 وغيرها العديد من الفيتامينات الهامة للبشرة.

وكذلك فإن هذا النوع من الكريمات مناسب للغاية لأصحاب البشرة الحساسة، فهو خالي تماما من العطور والمواد التي من الممكن أن تسبب تهيج للبشرة، وبالتالي يمكن استخدامه للأطفال بصورة آمنة تماما.

وهو من الكريمات الخفيفة القوام مما يعني أنه سريع الامتصاص، ولا يعمل على سد مسام البشرة، ولا يتسبب في ظهور الرؤوس السوداء.

وللحصول على أفضل النتائج من هذا الكريم يفضل في البداية غسل المنطقة التي تريد وضع الكريم عليها.

سيتافيل كريم مرطب للوجه والجسم 250 جرام

سيتافيل كريم مرطب للوجه والجسم 250 جرام وهو عبوة بالحجم الأصغر من كريم سيتافيل، حيث يعمل هذا الكريم المميز على علاج جفاف البشرة علاوة على علاج الحكة والصدفية والتخلص من التهابات الجلد.

فيمكننا القول أن هذا الكريم من الكريمات الشاملة التي تغنيك عن استخدام العديد من أدوات وكريمات العناية بالبشرة.

فهذا الكريم يحتوي على كمية مناسبة للغاية من الكولاجين والأحماض الأمينية، وهو ما يساعد على ضبط مستوي الحموضة في البشرة.

كما يعمل هذا الكريم على عدم تعرض الجلد للخشونة، ويمتاز بكونه من الكريمات غير الدهنية، ويمتل رائحة مميزة ومنعشة للغاية.

علاوة على ذلك يحتوي سيتافيل كريم مرطب للوجه والجسم 250 جرام على تركيبة مميزة للغاية تعمل على تغذية البشرة وإمدادها بالعناصر الهامة حتى نحصل على بشرة صحية ومشرقة بصورة طبيعية.

ويعمل هذا الكريم على الحماية من أشعة الشمس، وهو الأمر الذي يعني أنك لن تكون بحاجة إلى استخدام الكريمات الواقية من الشمس.

وحتى تتمكن من الاستفادة من هذا الكريم أقصي استفادة ممكنة، كل ما عليك فعله في البداية هو القيام بغسل المنطقة التي تريد وضع الكريم عليها، ومن ثم القيام بشطفها جيدا.

ويتم ترطيب البشرة عن طريق وضع عدد من النقاط الصغيرة على المنطقة التي تريد وضع الكريم عليها، ومن ثم القيام بفرد الكريم على هذه المنطقة.

ومن أبرز المميزات الذي يمتلكها هذا الكريم أنه يعمل على توحيد لون البشرة كما يعمل على إخفاء جميع التجاعيد التي تكون موجودة في البشرة، والتي تسبب الكثير من الإزعاج.

وحتى تتمكن من الحصول على أفضل نتيجة ممكنة يمكنك أن تقوم بوضع هذا الكريم ثلاث مرات بصورة يومية، وخلال أسبوع واحد فقط سوف تتمكن من الحصول على بشرة لامعة ومشرقة خالية من الشوائب.

كريم مرطب من سيتافيل 100 جرام

ولا زالت رحلتنا مستمرة حول كريم مرطب من سيتافيل 100 جرام، فهذا الكريم المميز له العديد من الفوائد التي من الصعب علينا أن نجدها في العديد من الكريمات المماثلة.

فالكريم يحتوي على حمض الهيالورونيك وهو الحمض الذي يعمل على الحفاظ على ترطيب البشرة بصورة فعالة للغاية، كما يعمل على منع جفافها طوال فترات اليوم.

ومن أبرز مميزات كريم مرطب من سيتافيل 100 جرام أنه يعمل على تجديد الخلايا الميتة الموجودة في الجلد، وهو ما يعمل على زيادة الحيوية والنضارة للبشرة.

علاوة على أن هذ ا الكريم يعمل على التغلغل إلى خلايا البشرة، وهو ما يعمل على ترطيب البشرة بعمق كبير للغاية.

ولهذا سوف تجد أن الكريم يتم استخدامه للتخلص من علامات التقدم في السن، وخاصة العلامات المبكرة مثل بعض الخطوط الدقيقة التي تظهر أسفل منطقة العينين.

ونظرا لأن الكريم مصنع من العديد من المواد الطبيعية التي تعمل على حماية البشرة، يمكنك استخدامه بكل أمان على منطقة الشفتين، وهو ما يجعل هذه المنطقة ناعمة دون الحاجة لاستخدام مرطبات خاصة بالشفاه.

والمميز في هذا الكريم أنها يتناسب مع جميع أنواع البشرة، وهو ما يجعله الخيار المثالي للكثير منا، فمهما كان نوع البشرة الخاصة بك يمكنك استخدامه بكل سهولة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل كريم مرطب للوجه والجسم سيتافيل، والذي يعد بمثابة كريم شامل للبشرة، يعمل على ترطيب البشرة، وإعادة النضارة والحيوية إليها، علاوة على قدرة الكريم على التخلص من العلامات المبكرة للتقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الرقيقة وغيرها.


توقيع : سلمي امير





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
دراجى كامل بالرياض تنظيف الإنترنت 2022 يونيفورم اجمل تحميل أفضل رابط واحد المياه جهاز تعليق شركة خزانات مباشر حفيظ شركات انمي دورة السلام للعبة خلفيات افضل

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top