الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

أفضل قناة للعناية بالجسم والبشرة Emptyالسبت 28 مايو - 16:47

أفضل قناة للعناية بالجسم والبشرة

عضو مشارك
عضو مشارك

بندر عسيري

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 06/12/2021
عدد المساهمات : 39
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تعجّ شبكة اليوتيوب بالقنوات التي تقدّم العديد والعديد من مقاطع الفيديو لجميع أنواع الترفيه والميديا مثل الأفلام القصيرة، الأغاني ، الموسيقى المستقلة وبرامج التوك شو وغيرها، أيضاً هناك قنوات تهتم أولاً وأخيراً بالعناية بالجمال عن طريق مقاطع الفيديو التي تعرض نصائح وإرشادات في العناية بالبشرة أو طرق وضع المكياج للمناسبات المختلفة وغيرها.
والحقيقة أن موقع يوتيوب بات من أهم المواقع في العالم نظراً لأنه يجعل المشاهد يعتمد على نفسه في البحث والتنقيب عمّا ينفعه في حياته اليومية وبالطبع ما الذي تملكه المرأة أهم من جمالها للاهتمام به؟
واليوم نعرض لكِم قناة على شبكة يوتيوب مفيدة للغاية لمساعدتك على الاعتناء بجمالك بخبرة اخصائية التجميل بالجسم والبشرة ياسمين نصار بأفضل المنتجات و ايضا لمساعدتك في تنظيم البيت بتعرفك ازاى ترتبى غرفة الجلوس كمان ازاى تغير ديكورها بأفكار بسيطة و طرق تحويل الأثاث القديم الي جديد للاستفادة به ,ازاى تعملى ديكور لغرفه النوم بطرق بسيطه وغير مكلفه, وصفات اكل سريعة و صحية ,و ايضا متخصصة في مجال علم النفس و تسعى لنشر الوعي النفسي.
تم انشاء قناة YN Chanel في 25 من ديسمبر عام 2016 وقد يصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 250 ألف مشاهدة في السنة و لذلك انصح الجميع بمتابعتها لمشاهدة كل جديد في مجال علم النفس و العناية بالجسم و البشرة و طرق التنظيم المتجددة . 



توقيع : بندر عسيري





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
خلفيات 2022 دورة تفسير يونيفورم مباشر شركات تحميل أفضل واحد سيارات بالرياض اجمل اثاث تنظيف افضل المياه انمي حشرات الإنترنت السلام شركة الرياض تطبيق خزانات سورة

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top