الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

ملحقات جوال وساعات ذكية لا غني عنها  Emptyالثلاثاء 10 مايو - 14:18

ملحقات جوال وساعات ذكية لا غني عنها

عضو متقدم
عضو متقدم

سلمي امير

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 24/10/2021
عدد المساهمات : 514
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


ملحقات جوال وساعات ذكية لا غني عنها 
في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من ملحقات الجوال التي تعمل على حماية الهاتف من المخاطر اليومية التي يتعرض لها، وكذلك هناك بعض الملحقات التي تسهل استخدامات الهاتف بصورة كبيرة، وهناك بعض الملحقات التي تعمل على إكساب الجوال مظهرا فريدا من نوعه.
فيمكننا القول أن اكسسوارات الجوال والملحقات الخاصة به أصبحت من الأمور الضرورية التي لا غني عنها عن الإطلاق.
فدعونا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أفضل ملحقات الجوال التي يجب عليك اقتنائها حتى تتمكن من حماية هاتفك من المخاطر وإكسابه المذهب الأنيق.
الكفرات وحماية الشاشة
الكفرات وحماية الشاشة من الأمور الأساسية التي يجب عليك أن تبادر إلى اقتنائها، فغطاء الموبايل يعتبر من أهم ملحقات الموبايل وذلك نظرا لأنه يعمل على حماية الهاتف بشكل كبير وخاصة في حالة سقوطه من بين يديك، وهناك العديد من أنواع كفرات الجوال.
فهناك الكفر المصنوع من الجلد والذي يعتبر أكثر أنواع أغطية الهاتف انتشارا بين المستخدمين، وهي إما تكون مصنوعة من السيلكون أو مطاط الفينيل، وهذه المواد تعتبر مرنة بصورة كبيرة للغاية ومناسبة للتحكم في الهاتف والوصول له بحرية تامة للغاية.
وهناك كفرات بمسكة مغناطيسية والذي يعتبر مناسب للغاية لأجهزة الايفون، حيث يعمل هذا النوع على توفير المزيد من الحماية دون أن يزيد من حجم الهاتف بصورة ملحوظة، ويعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع التي يمكنك استخدامها لحماية الهاتف من الخدوش والصدمات.
وفي الغالب يتم تصنيع هذا النوع من مادة مطاطية مرتفعة الجودة مما يعني صعوبة انزلاق الهاتف من بين يديك، علاوة على الملمس الناعم، وإمكانية الشحن اللاسلكي دون الحاجة لإزالة الكفر أثناء الشحن، ويأتي بالعديد من الألوان المختلفة مثل الأسود والتيفاني والوردي وغيرها العديد من الألوان المميزة، ويمكنك أن تقوم بتنظيف هذا النوع من الكفرات بكل سهولة باستخدام قطعة من القماش.
وبالطبع طالما نتحدث عن حماية الهاتف من الصدمات والخدوش لابد أن نتحدث عن شاشات الحماية التي انتشرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة، وتعمل هذه الشاشة على حماية شاشة الجوال بصورة مباشرة، فأغلب شاشات الحماية أو ما يعرف باسم الاسكرينة يكون مقام للصدمات والخدوش بصورة فعالة.
وتمتاز شاشة الحماية بسهولة الفك والتركيب، علاوة على أنها لا تترك أي بصمات لأصابعك على شاشة الجوال، وتقوم بتغطية الهاتف بشكل كامل مما يعني مزيد من الحماية، ويتم تصنيعها من خامات عالية الجودة لضمان الاستخدام الجيد والمقاومة للتآكل والتغير، علاوة على الملمس الناعم والسلس الذي يمكنك من استخدام الهاتف بكل سهولة، وهي متاحة لجميع أنواع الأجهزة سواء أكان هاتفك اندرويد أو ايفون.
وبالطبع يوجد العديد من وسائل حماية الهاتف ولا يتوقف الأمر فقط على الكفرات وحماية الشاشة.
الشواحن
الشواحن أيضا من الأمور الأساسية اللازمة لكل جوال، فعن طريقها نقوم بإمداد الهاتف بالطاقة، وعندما نقوم بالتفكير في شراء شاحن للجوال فإننا نراعي أن يتوفر في هذا الشاحن العديد من الأمور الهامة مثل سرعة الشحن، فنحن الآن في عصر السرعة ولن نقوم بشراء شاحن يأخذ وقت طويل للغاية حتى يتم ملء بطارية الجوال.
ومن الأمور التي سوف نأخذها في حسباننا أيضا المتانة الخاصة بكبل الشاحن، فكلما كانت الخامات المصنع منها الشاحن جيدة كلما كان الشاحن أفضل.
وبالطبع توجد العديد من أنواع شواحن الهاتف المنتشرة في الأسواق، ومن المفضل القيام بشراء شاحن يدعم خاصية الشحن السريع، ولا تتوقف أنواع الشواحن عند الأنواع السلكية فقط.
فهناك الشواحن المتنقلة التي يمكننا أن نستخدمها في حالات السفر أو القيام باستخدامها في العمل أو في الأماكن العامة، فهذه النوعية من شواحن الجوال توفر لك إمكانية شحن الهاتف الخاص بك في أي وقت تريده، وهناك العديد منها يأتي بحجم صغير للغاية وأنيق فهناك أنواع لا يتعدى الحجم الخاص بها حجم البطاقة المصرفية.
وفي الغالب يكون هذا النوع بأكثر من منفذ من منافذ الشحن، فأغلب الأنواع يوجد بها منفذين، منفذ يو اس بي والثاني من نوع تايب سي بي دي، والأنواع المميزة من هذا الشاحن سوف تجد بها شاشة رقمية تقوم بعرض نسبة الشحن الموجودة في البطارية.
فكما تري أن الشواحن المحمولة من أفضل أنواع شواحن الجوال التي يجب عليك الحرص على اقتنائها نظرا لما تتمتع به من مميزات رائعة.
أساور الساعات الذكية
أساور الساعات الذكية من الملحقات الهامة التي يحرص مستخدمي ساعات ابل على اقتنائها بصورة كبيرة، حيث تعمل هذه الأساور على إكسابك مظهر عصري للغاية ومتميز، وتشعرك أنك لأول مرة تقوم بارتداء الساعة في يدك، وتجعل الجميع يشعر أنك قد قمت بشراء ساعة جديدة كلما بدلت السوار الخاص بالساعة.
فيمكنك ان تقوم بشراء العديد من الأساور المختلفة لساعات ابل والتبديل فيما بينها حسب المكان الذي تتواجد به، وهناك العديد من أنواع هذه الأساور.
فهناك اسورة ابل ستيل والذي يمتاز بالتصميم الكلاسيكي المدهش والذي يمنحك إطلالة متميزة للغاية، ويتم تصنيعه من مادة الفولاذ المقاومة للصدأ، ويقوم السوار بتوفير راحة مسامية باردة بعض الشيء عند القيام بلمسها، ويعمل على منع تهيج البشرة، ويعتبر خفيف الوزن بصورة ملحوظة للغاية وهو ما يمنح المستخدم الراحة بصورة فعالة، ومن السهل أن تقوم بضبط مقاس السوار على مقاس معصمك.
وهناك الأساور المصنوعة من القماش والتي توافق بصورة مذهلة للغاية مع ابل واتش، والقماش المصنع منه السوار تم تدعيمه بالعديد من المواد عالية الجودة وخفيفة الوزن في نفس الوقت التي تعمل على منع التعرق والمقاومة للماء، ويتناسب هذا النوع من أساور الساعات الذكية بصورة كبيرة مع جميع الملابس التي ترتديها ويبرز ذوقك الفريد من نوعه في الاختيار.
ملحقات السيارة
ملحقات السيارة أيضا من الأمور التي يحرص الكثير من المستخدمين على شرائها، ومن ضمن الملحقات المميزة التي يحرص الجميع على شرائها شاحن السيارة، فلا غني عن هذا الشاحن بكل تأكيد، فبالتأكيد سوف تكون بحاجة إلى شحن الجوال الخاص بك أثناء تواجدك في السيارة وخاصة إذا كنت تقود لمسافات طويلة، وهناك العديد من أنواع شواحن السيارة فمنها ما هو صغير الحجم للغاية ولا يشغل أي حيز يذكر.
وهناك شواحن السيارة المتنقلة التي يمكنها أن تقوم بشحن الجوال الخاص بك بسرعة كبيرة للغاية، وتختلف سرعة الشواحن المتنقلة حسب النوع فهناك أنواع مميزة يمكنها أن تشحن الجوال الخاص بك بنسبة 40% خلال 30 دقيقة فقط، وهي سرعة مثالية للغاية أثناء قيادتك للسيارة.
ولا تتوقف ملحقات السيارة عند حد أنواع الشواحن المختلفة فقط بل هناك العديد من الملحقات الأخرى المميزة مثل حامل السيارة مغناطيس، ويعمل هذا الحامل على حمل الهاتف الخاص بك أثناء عملية القيادة، وحينها يمكنك أن تتحدث من خلال الهاتف بكل سهولة أثناء عملية القيادة، كما أنه يعمل بصورة ملحوظة على حماية الجوال من السقطات والصدمات غير المتوقعة.
ويعتبر الحجم الخاص به مناسب للغابة حيث يمكنك أن تقوم بوضعه في لوحة التحكم أمامك في السيارة، والمغناطيس القوي الموجود به يمنعه من الانزلاق، ويعتبر متوافقا مع جميع أنواع الهاتف، كما أنه مقاوم للماء بصورة ملحوظة، ويعمل على حماية الجوال من الأتربة والصدمات.


توقيع : سلمي امير





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
دورة المياه شركات اجمل للعبة الرياض 2022 مباشر تنظيف شركة الإنترنت افضل رابط واحد تطبيق خلفيات السلام تحميل بالرياض أفضل خزانات كامل تعليق انمي حفيظ يونيفورم

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top