الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

2022 - أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022 Emptyالثلاثاء 10 مايو - 13:24

أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022

عضو متقدم
عضو متقدم

سلمي امير

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 24/10/2021
عدد المساهمات : 482
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022
أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022 هناك العديد من أجهزة الواي فاي المنتشرة في الوقت الحالي، وتكمن القوة الحقيقة للراوتر في سرعة الإنترنت التي يعطيك إياها، وكذلك المنطقة التي يغطيها داخل المنزل.
والحقيقة أن هناك العديد من الأنواع المنتشرة بكثرة هذه الأيام، ولذلك يجد المستخدم حيرة في اختيار الجهاز المناسب له.
وحرصا من موقعنا على تقديم كل ما هو جديد لكم دعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على أفضل أجهزة الواي فاي التي يمكنكم الاعتماد عليها، مع شرح المميزات الخاصة بكل جهاز.
EXO AC1300 Smart Mesh Wi-Fi Router
EXO AC1300 Smart Mesh Wi-Fi Router هو الجهاز الأول الذي سوف نتعرف عليه اليوم، ويعتبر جهاز اكسو ايه سي من أفضل أجهزة شبكات الانترنت التي يمكنك الاعتماد عليها، وهو من الأجهزة التي يتم تصنيعها من قبل شركة دي لينك العالمية.
ولعل من أبرز المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز هو قدرته الكبيرة على تغطية مساحة كبيرة في منزلك، فهذا الجهاز يمكنه أن يغطي ثلاثة غرف ذات مساحات كبيرة، وهو ما يعني أنك سوف تتمكن من استقبال الانترنت في أي مكان في منزلك دون أن يكون هناك أي تقطيع يذكر.
ولا تتوقف مميزات الجهاز عند هذا الحد بل أن من أروع المميزات التي يتمتع بها القدرة الكبيرة على تسريع الانترنت لديك بحيث يمكنك مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة وكذلك البث المباشر للمباريات، وغيرها العديد من الأمور المماثلة التي تحتاج إلى اتصال انترنت سريع.
وأيضا يقدم الجهاز العديد من المميزات الأخرى ومن أبرز هذه المميزات:-
• يمكنك من خلال الجهاز التحكم في المواقع التي يقوم أطفالك بالدخول إليها مما يعني أنه يمنحك فرصة المراقبة الأسرية بسهولة تامة، دون الحاجة للاستعانة بالبرامج المعقدة.
• ومن ضمن المميزات أيضا أنه يمكن أن تقوم بالوصول إلى الراوتر وأنت خارج منزلك والتحكم فيه بشكل كامل، وكأنك أمام الراوتر مباشرة.
• علاوة على ذلك يمكنك التحكم في الأجهزة التي يصل الانترنت إليها، حيث يمكنك منع بعض الأجهزة داخل منزلك من الاتصال بالانترنت.
• وكذلك من ضمن مميزات الراوتر أنه يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل الذكية، كما أن الجهاز يتوافق مع جوجل اسيسنت.
ويعتبر سعر EXO AC1300 Smart Mesh Wi-Fi Router مناسب للغاية مقارنة بالمميزات التي يقدمها لكم.
تعرف على جهاز DIR-2680 من شركة دى لينك
تعرف على جهاز DIR-2680 من شركة دى لينك أحد الأجهزة الأخرى المميزة التي تمتلك العديد من المميزات الفريدة من نوعها.
والحقيقة أن هذا النوع من أجهزة الواي فاي يمتلك القدرة على تغطية مساحة كبيرة للغاية داخل منزلك، حيث يمكن لهذا النوع من الأجهزة أن يقوم بتغطية أربع غرف كاملة، ويعتبر مناسب للغاية للمنازل الكبيرة.
علاوة على سرعة الإنترنت المرتفعة التي يقدمها الجهاز، فسوف تجد أن حضور الاجتماعات أون لاين، وكذلك التصفح أسهل بكثير من ذي قبل عندما تعتمد على هذا الجهاز.
ومثل النوع السابق فهذا النوع أيضا يدعم الرقابة الأسرية حيث يمكنك مراقبة جميع النشاطات التي يقوم بها أطفالك على الانترنت ومنع الكثير من المواقع التي ترغب في دخول أطفالك إليك، علاوة على أن الجهاز يوفر لك درجة مرتفعة للغاية من الحماية والأمان.
وإذا رغبنا في التكلم عن سرعة الراوتر فيكفيك أن تعرف أن الراوتر لديه القدرة على نقل البيانات بسرعة تصل إلى 2600 ميجا بايت في الثانية الواحدة، وبالنسبة للأمان فالجهاز مدمج معه برنامج مكافح الفيروسات والبرمجيات الخبيثة mcafee الذي يعمل على توفير درجة حماية كاملة.
كما يمكنك من خلال الجهاز أن تقوم بالتحكم في الساعات التي يقضيها أطفالك على الإنترنت.
فيمكنك القول أن جهاز DIR-2680 من شركة دى لينك تم تصميمه خصيصا حتى يتناسب مع الأماكن كبيرة المساحة مع توفير سعة انترنت مرتفعة للغاية.
تعرف على جهاز DRA-2060 Mesh Extender من شركة تى بى لينك
تعرف على جهاز DRA-2060 Mesh Extender من شركة تى بى لينك والذي يعد أفضل موسع شبكة في الوقت الحالي، فجهاز ايه سي 2000 يمكنه أن يقوم بتغطية مساحة 4 غرف كاملة، وهو ما يعني أن الجهاز يمتلك مجال تغطية مرتفع للغاية.
ومن المميز في هذا الجهاز أنه يأتي بحجم صغير وشكل أنيق ومنسق للغاية على عكس العديد من أجهزة الواي فاي المميزة، فيمكنك القول أن الجهاز سوف يمنحك منظرا فريدا من نوعه.
ونظرا للشكل الأنيق للراوتر وحجمه الصغير فيمكنك أن تقوم بتثبيته على الحائط بكل سهولة، أي أنه يمكنك أن تقوم بنقله من مكان لأخر بكل سهولة حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل تغطية ممكنة.
ومن أبرز المميزات التي يتمتع بها الجهاز القدرة الفائقة على تقوية إشارة الانترنت اللاسلكية حتى تصل الإشارة إلى جميع أرجاء المنزل دون أن يكون هناك أي تقطيع أو تشويش.
ونظرا للسرعة الفائقة التي يقدمها لك يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بالبث المباشر ومشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب التي تحتاج إلى سرعة مرتفعة دون أن يكون عناك أي تأخير أو تقطيع في ذاكرة التخزين المؤقت.
ويعتبر جهاز DRA-2060 Mesh Extender من شركة تى بى لينك مناسب للغاية في الأماكن الواسعة، ومناسب أكثر للذين يلعبون الألعاب التي تتطلب سرعة مرتفعة مثل ألعاب ببجي وغيرها.
Huawei WiFi Mesh (3-Pack)
Huawei WiFi Mesh (3-Pack) الجهاز الفريد من نوعه المقدم من شركة هواوي العالمية، حيث يعتبر الجهاز من أفضل الأجهزة التي قدمتها لنا شركة هواوي، فلك أن تتخيل أن هذا الجهاز قادر على تغطية مسافة تصل إلى 400 متر.
وبالطبع هذه المسافة التي يغطيها الجهاز نادرا ما نشاهدها في الأجهزة المماثلة، وعلى الرغم من كبر المسافة التي يغطيها إلا أن الجهاز يوزع الانترنت بشكل مميز للغاية في جميع أرجاء المنزل.
فمع هذا الجهاز المميز سوف تتخلص من الأماكن التي تضعف فيها الشبكة، ولن نغفل ميزة سرعة الانترنت التي يقدمها لنا الجهاز حيث يقوم الجهاز بتسريع الانترنت بصورة مميزة للغاية، حيث سوف تجد أن الشبكة تعمل دون أن يكون هناك تقطيع أو تشويش.
وسوف تلاحظ سرعة الانترنت عندما تقوم بالدخول إلى الاجتماعات أون لاين أو ممارسة الألعاب التي تتطلب سرعات مرتفعة، ويمتلك الجهاز العديد من الوضعيات الإضافية، حيث يمكنك تشغيله في وضع جهاز التوجيه أو يمكنك أن تقوم بتشغيله في وضع نقطة الوصول.
فيمكنك القول أن الجهاز يساعد على تحسين جودة الشبكة اللاسلكية بصورة فعالة للغاية، كما أن الجهاز يعمل على توفير الحماية بدرجة كبيرة للغاية.
فالجهاز يحتوي على خوارزميات الوقاية من الشبكات العنيفة، علاوة على وجود جدار حماية وأيضا يحتوي على بروتوكول مصادقة كلمات المرور وغيرها العديد من طرق الحماية.
وإذا أردت معرفة سرعة الجهاز فيمكننا القول أن السرعة الخاصة بجهاز Huawei WiFi Mesh (3-Pack) تصل إلى ما يقارب من 2134 ميجا بايت في الثانية الواحدة، ويمتلك الجهاز ذاكرة عشوائية تصل إلى 256 جيجا بايت وذاكرة وامضة بسعة تصل إلى 128 ميجا بايت.
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم العديد من المعلومات المفيدة التي تليق بكم.
الموضوع الأصلي : أفضل أجهزة واي فاي لعام 2022 // المصدر : منتدى عرب مسلم


توقيع : سلمي امير





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
سيارات اجمل يونيفورم تنظيف دورة بالرياض مباشر السلام واحد 2022 انمي الرياض حشرات افضل تفسير سورة الإنترنت اثاث أفضل شركة شركات تطبيق خلفيات تحميل خزانات المياه

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top