الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

سيارات tags php - مزايا سيارات كيا برايد Emptyالأحد 24 أبريل - 13:05

مزايا سيارات كيا برايد

عضو فعال
عضو فعال

جاسمين محمد

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 22/03/2022
عدد المساهمات : 81
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تعتبر سيارات كيا برايد من أقدم السيارات التي ظهرت في أمريكا الجنوبية عام 1987 ولاقت إقبالا كبيرا عليها ثم بدأ توزيعها في الأسواق الأوروبية والمصرية ودخلت مصر بالفعل. تم تقديم ثلاثة أجيال من السيارة حيث بدأ تصنيع الجيل الأول من عام 1987 واستمر حتى عام 2000 ثم بدأ تصنيع الجيل الثاني من السيارة والذي استمرت من 2005 حتى 2011 ، ثم الجيل الثالث بدأ من نهاية 2011 إلى 2017 ، لكن الجيل الثالث كان متقدمًا بشكل كبير من الجيل الأول والثاني ، سواء في شكل السيارة من الداخل أو الخارج ، وسعة المحرك ، لأنه أصبح أيضًا تلقائيًا.
عيوب سيارة كيا برايد


 الأوتوماتيكية سيدان كثيرة وأكثر من مزاياها كذلك ، لذلك لا يقبل الكثير من الناس شرائها والتحول إلى سيارات منافسة من نفس الفئة لأنها أفضل منهم ، لأن مساحة تخزين السيارة كبيرة جدًا. صغيرة وهي من أكبر عيوبها ، والسيارة ليست كبيرة الحجم ولا تصلح سيارة عائلية ، حيث تحتوي على 5 مقاعد ، لكن المقاعد غير مريحة.
عيوب سيارة كيا برايد الأوتوماتيكية سيدان كثيرة ، مما جعل الطلب على شرائها ضعيفاً بسبب المقارنة بينها وبين العديد من السيارات من نفس الفئة ، وهذه العيوب
من أهم عيوب السيارة عدم وجود كاميرا خلفية مما يساعد السائق على النظر للطريق من خلفه واتباع الطريق حتى لا يتورط في الحوادث.


سيارات tags php - مزايا سيارات كيا برايد %D8%B9%D9%8A%D9%88%D8%A8-%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%AF-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D8%AA%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%83-1024x765 
.
بالرغم من أن السيارة بها الكثير من أنظمة الأمان إلا أنها ليست آمنة لأنها لا تحتوي على خاصية ESP ، وهذه الميزة مسئولة عن الحفاظ على توازن السيارة عند حدوث خلل في عجلة القيادة.
كما أنه لا يحتوي على توزيع إلكتروني المكابح EBD على إطارات السيارة ، وهو المسؤول عن الحفاظ على ثبات السيارة مما يعرضها للعديد من الحوادث ، وهذا من أخطر عيوب سيارة كيا برايد سيدان الأوتوماتيكية. .
السيارة معرضة بشكل كبير للسرقة لأنها لا تحتوي على زر تشغيل المحرك وتعتمد على التشغيل التقليدي للمفتاح ، وهذا سهل السرقة من خلال أسلاك الدائرة الكهربائية.
ولكن لا يمكن تشغيل زر تشغيل المحرك إلا باستخدام الكود الإلكتروني لجهاز التحكم عن بُعد ، ولا يمكن لأي شخص آخر التحكم في هذا الرمز.
لا تحتوي السيارة على خاصية التحكم في وضع المقاعد كهربائياً ، ويتم التحكم في وضع المقاعد يدوياً ، وهذا عيب كبير في السيارة لأن جميع السيارات في نفس الفئة لديها خاصية تغيير وضعية المقاعد. المقاعد. المقاعد تعمل بالكهرباء.
مواصفات كيا برايد سيدان الاتوماتيكية
يوجد مكيف هواء في السيارة لأنه لا غنى عنه لكثير من الناس.
كما توجد نوافذ كهربائية وهي بديل لفتح وإغلاق النوافذ يدويًا.
تحتوي السيارة على أربعة أبواب وفيها صفان ، في الصف الأمامي مقعدين والصف الخلفي به ثلاثة مقاعد.
شاهد ايضا:موتوسيكل وينج

كما يمكنك زيارة: موقع تيربو سبيد

الموضوع الأصلي : مزايا سيارات كيا برايد // المصدر : منتدى عرب مسلم






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
افضل شركات تعليق الإنترنت المياه للعبة كامل أفضل دراجى السلام انمي اجمل تحميل بالرياض خزانات شركة تنظيف دورة مباشر 2022 مكافحة يونيفورم رابط الرياض حفيظ واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top