الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

افضل طريقة لحماية الاثاث عند النقل Emptyالسبت 9 أبريل - 12:46

افضل طريقة لحماية الاثاث عند النقل

عضو نشيط
عضو نشيط

دالياعبدالله

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 19/06/2021
عدد المساهمات : 168
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


هذه هي الطريقة التي تحزم بها وتحمي أثاثك عند الانتقال
قد يكون من الصعب حزم ونقل الأثاث مثل الأسرة أو الأرائك أو الطاولات أو الخزف ، خاصة إذا كنت تخطط للتنقل بمفردك. نظرًا لأن هذه العناصر حساسة وثقيلة وضخمة ويمكن إتلافها بسهولة ، يجب حمايتها بشكل كاف أثناء التنقل لضمان حالتها المناسبة عند الوصول. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ اتبع إرشادات حماية الأثاث أدناه للتأكد من أن أثاثك آمن أثناء النقل.
        حضر قائمة
تتمثل الخطوة الأولى في تعبئة الأثاث للحركة في عمل قائمة بجميع القطع التي ستأخذها معك. بهذه الطريقة يمكنك تحديد مواد التعبئة والتغليف التي تحتاجها والمقدار الذي تحتاجه لاستلامه. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ بالإضافة إلى ذلك ، من خلال إعداد قائمة مسبقًا ، يمكنك تحديد مقدار الوقت الذي ستحتاجه لتعبئة وتجميع أثاثك ومقدار المساعدة التي ستحتاجها لرفع الأثاث إلى الشاحنة المتحركة. .
اجمع مواد التعبئة اللازمة
بمجرد أن تعرف العناصر التي تحضرها إلى منزلك الجديد ، اجمع كل المستلزمات المتحركة التي ستحتاجها لحزم متعلقاتك. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ ستحتاج على الأرجح إلى عدة ، إن لم يكن كل ، مما يلي:
• تغليف الفقاعات
• سترتش فولي بلاستيك
• الورق المقوى المموج
• أكياس بلاستيكية قابلة للإغلاق
• أغطية الأثاث
• الأرائك وأغطية المراتب
• شريط تغليف
• البطانيات أو المناشف القديمة
• علامة دائمة
• تجهيز الأثاث للتغليف
ربما لا تريد أن تحزم أمتعتك وتتنقل في منزلك الجديد بأثاث مغبر ، لأن الغبار والأوساخ يمكن أن تخدش الأسطح الصلبة للتركيبات أثناء عملية النقل. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ نظف ونفض الغبار عن أثاثك قبل البدء في التعبئة. نصيحة: استخدم الخل الأبيض والماء ومحلول الصابون الطبيعي لتنظيف سطح الأثاث.
قم بفك الأثاث بشكل صحيح
إذا أمكن ، قم بفك أثاثك تمامًا. هذا يجعل من السهل نقل أثاثك ويمنع الضرر المحتمل من إطارات الأبواب والجدران. فيما يلي بعض النصائح المفيدة حول تفكيك الأثاث بشكل صحيح. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ قم بإزالة العناصر التي قمت بتخزينها في الخزائن أو الأطباق أو الخزائن. قم بفك جميع العناصر القابلة للفصل مثل أرجل الطاولة والكراسي وإطارات الأسرة وأسطح الطاولات الخشبية أو الزجاجية والأبواب الزجاجية والأدراج ورفوف الخزائن.
تأكد من اتباع جميع الأدلة لتفكيك الأثاث بشكل صحيح. عند تفكيك الأثاث ، من الطبيعي أن تنسى الصواميل والمسامير والبراغي الأخرى. لذا تأكد من استخدام كيس بلاستيكي لتثبيت كل البراغي معًا. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ ثبت الكيس بشريط لاصق وأرفقه بالأجزاء الرئيسية أو ضعها في الصناديق مع الأجزاء المقابلة. إذا كان أثاثك يحتوي على العديد من القطع ، فاستخدم علامة دائمة من نفس اللون لملاحظة موقع كل قطعة. يمكنك حماية أثاثك أثناء التنقل.
 قم بتعبئة الأثاث
يجب بعد ذلك تعبئة كل جزء مفكك بالمواد المناسبة وتخزينه في صناديق. يجب وضع علامات واضحة على الصناديق بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة عندما تكون جاهزًا لإعادة تجميع أثاثك في منزلك الجديد. فيما يلي بعض النصائح المهمة لتعبئة أثاث السفر: نصيحة: احمِ الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ مهما كانت المواد التي تستخدمها ، تذكر استخدام الكثير من الشريط أو الخيط لمنعهم من الانزلاق وكشف أثاثك.
استخدم بطانيات متحركة أو بطانيات أثاث لحماية الأثاث الخشبي. يمكنك استخدام الورق المقوى المموج بين قطعتين من الأثاث لأنه يوفر حماية إضافية ويمنع الخدوش عندما يكون الأثاث على الشاحنة. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ حماية الأبواب والأرفف الزجاجية عن طريق تغليفها بورق هدايا. تأكد من استخدام بطانية أثاث أو ورقة من الورق المقوى لتغليف وتخزين خزانة ملابس للتحرك.
يجب أن تكون أسطح الطاولات الزجاجية مغطاة بأغطية أثاث وتوضع في صناديق متداخلة. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ إذا لم يكن لديك هذه المادة ، يمكنك دائمًا تغليف أسطح الطاولات بالبطانيات أو المناديل القديمة.
راجع أيضًا: تعبئة ونقل الطاولة
يمكن تغليف المراتب والأرائك بأغطية بلاستيكية مصممة خصيصًا لحمايتها من الدموع والبقع والرطوبة. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ إذا لم يكن لديك غطاء مناسب ، يمكنك حماية هذه العناصر باستخدام غلاف منكمش.
اكتشف المزيد: كيفية حزم ونقل الأريكة
قم بتحميل الأثاث في الشاحنة
بعد تفكيك أثاثك وتعبئته بشكل صحيح ، يمكنك تحميل أجزائك في الشاحنة. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ لكن كيف ستنقل أثاثك ، خاصة إذا كنت تخطط لنقل كل شيء بنفسك؟ ضع في اعتبارك ما يلي عند نقل الأثاث الثقيل بنفسك:
احزم أثاثك وقم بحمايته أثناء التنقل
استخدم دمية: عند نقل أثاث كبير وثقيل مثل طاولة بلياردو أو كراسي ثقيلة ، استخدم عربة لإخراجها من الشاحنة. حماية الأثاث بالبطانيات أو البلاستيك؟ سيساعدك هذا على تجنب إتلاف أغراضك الكبيرة ومنع الإصابة. استخدم الحبال: الأثاث المنجد يحتاج إلى عناية خاصة. استخدم الحبال لربط الأجزاء بالخطافات أو الألواح في الشاحنة وتأمين أثاثك.
المصدر: شركات نقل العفش بصامطة






الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
اجمل شركات للعبة خزانات انمي بالرياض كامل أفضل خلفيات السلام المياه حفيظ مباشر دورة جهاز يونيفورم تنظيف 2022 افضل الإنترنت تعليق تحميل رابط واحد دراجى شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top