الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

2022 - لم الشمل في المانيا للسوريين 2021_ 2022 ما هو وكيف استطيع لم الشمل للزوجة أو الخطيبة ؟ Emptyالأحد 20 فبراير - 4:06

لم الشمل في المانيا للسوريين 2021_ 2022 ما هو وكيف استطيع لم الشمل للزوجة أو الخطيبة ؟

عضو مشارك
عضو مشارك

بندر عسيري

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 06/12/2021
عدد المساهمات : 38
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


اخر قرارات لم الشمل في ألمانيا 2021 


أعلنت الخارجية الألمانية بتاريخ 1 آب/أغسطس عن قرار منح لمّ الشمل الأسري لألف شخص شهرياً من أفراد العائلة من الدرجة الأولى للاجئين الحاصلين على حق الحماية الثانوية في ألمانيا.
الأشخاص الذين لهم الحق في لم الشمل في ألمانيا
يحق للاجئين الحاصلين على الحماية الثانوية تقديم طلب لمّ الشمل في ألمانيا لأقاربهم من الدرجة الأولى فقط وهم: الزوجة/الزوج، الأطفال القاصرين غير المتزوجين والدي الأطفال القاصرين الذين يعيشون في ألمانيا دون والديهم الاوصياء القانونيين عليهم.


كم يستغرق لم الشمل في ألمانيا 2021
مدة إجراءات لم الشمل في ألمانيا والحصول على الموافقة تتراوح بين 3 – 8 أشهر بدءاً من تاريخ اكتمال الطلب، وحقيقةً لا يوجد مدة محددة فقد تعتمد المدة بناءً على إجراءات السفارة الألمانية.
إجراءات لم الشمل في ألمانيا ليست بالأمر المعقد فهي من أسهل الأمور القانونية ولكن قد يواجه البعض القليل من الصعوبات أو عدم المعرفة في أمر ما، لذا جمعنا لكم بعض الأسئلة وأجوبة دقيقة عليها لكي تستفيدوا قبل التقدم بطلب لم شمل العائلة.


 أسباب رفض لم الشمل في ألمانيا،
يتمّ رفض طلب لم الشمل في ألمانيا، إذا كان هناك سبب للاستبعاد: (مثلاً عقوبات جسيمة، عدم وجود احتمال للبقاء بالنسبة إلى الشخص الحاصل على الحماية الثانوية في الإقليم الاتحادي ، إبرام عقد الزواج بعد الهرب من البلد الأصل).


 قوانين لم الشمل في ألمانيا 2021،
يتضمّن القانون تعداداً للأمثلة حول الأسباب الإنسانية، على سبيل المثال سيؤخذ بعين الاعتبار مدة انفصال العائلة، وجود أبناء قاصرين غير متزوجين، وجود خطر على الحياة، حالات مرضية مستعصية، إعاقة شديدة او وجود شخص بحاجة الى رعاية خاصة.
عند اتخاذ القرار بمسألة الحقّ في لمّ الشمل سيتمّ الأخذ بعين الاعتبار الجهود المبذولة للاندماج في المجتمع الألماني، بشكل إيجابي. ومنها بشكل خاص حين يتم التثبت من تأمين مصدر الرزق /أو مكان للسكن، أو إحراز تقدّم مميز في تعلم اللغة الألمانية أو تحصيل دراسة جامعية في ألمانيا.



توقيع : بندر عسيري





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
خلفيات 2022 أفضل اثاث المياه السلام شركة افضل يونيفورم تنظيف بالرياض اجمل الإنترنت تحميل شركات حشرات الرياض خزانات دورة انمي سورة تطبيق تفسير واحد مباشر سيارات

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top