الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

معايير تصميم وإنشاء الموقع الالكتروني Emptyالإثنين 14 فبراير - 14:30

معايير تصميم وإنشاء الموقع الالكتروني

عضو فعال
عضو فعال

محمود حسن

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 04/12/2020
عدد المساهمات : 90
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


المواقع الالكترونية عبارة عن عدد من صفحات الويب التي تتعلق ببعضها عن طريق خادم محدد، ويحدث تقديمها على متصفح الويب المخصص بألة الحاسب المستعمل أو الأجهزة المحمولة، ومتضمنة ورقة البادئة التي توثق الورق الأخرى ببعضها أو تصبح مدخل لبعض المواقع الأخرى.


علة التنافس في تصميم المواقع الالكترونية وتداولها مؤخرا، ينبغي عليك لكي تحصل على على موقع الكتروني مبدع، ولذا ينبغي اتباع بعض الأساسيات لدى تصميم الموقع ريثما تجلب على موقع جذاب يثير اهتمام الزائرين، ونذكر هنا أهم هذه الأسس ل تصميم المواقع الالكترونية:

التخطيط للموقع
ينبغي لتقريـر الفكرة الخاصة بالموقع ولتقريـر الجماهير المستهدف، والتخطيط المسبق للموقع يجعل من السهل لكي تحصل على على تصميم يجذب الزائرين.

الألوان
ينفذ انتقاء الألوان على وفق الغاية الذي يهدف اليه الموقع، إن قد كان يحاول الى تقديم إيماءة تجارية فتكون من الألوان الخاصة بها، أو إن قدكانت تعبر عن شركة محددة أو ريثما للشخص ذاته.

التصاميم
ينفذ انشاء التصاميم والصور والقصاصات الخاصة بالموقع بإسلوب صحيحه، حين ينبغي أن يصبح هنالك تكامل بينها في الألوان حتى يتم تصميم الموقع على نحو جيد.

الخطوط
ينبغي أن تصبح الخطوط الخاصة بالموقع الالكتروني متناسقة مع الشكل الموسم للموقع والتصميم المخصص به، وايضا يتاح استعمال خطوط الويب الأمنة التي ييسر ظهورها بالشكل السديد.

المحتوى
ربما تصبح الألوان والتصميم المخصص بالموقع هو أول شيء يستهوي الزائرين اليه، ولكن ثاني شيء هو المضمون المقدم الى الجماهير المستهدف، فيجب أن يصبح متناسقاً لسهولة وصول الرسالة والهدف المخصص بالموقع الى الزائرين.


توقيع : محمود حسن





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
السلام 2022 المياه تطبيق أفضل تفسير اثاث شركات دورة حشرات بالرياض خلفيات ملابس انمي تنظيف سورة سيارات الإنترنت تحميل يونيفورم الرياض اجمل شركة خزانات افضل مباشر

جميع الحقوق محفوظة © 2022 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top