الرئيسيةLatest imagesس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

كل يوم معلومة جديدة


شارك

سيارات search php - سيارات تسلا 2022 Emptyالجمعة 21 يناير - 22:56

سيارات تسلا 2022

عضو نشيط
عضو نشيط

كريم يونس

البيانات الشخصية
تاريخ التسجيل : 11/05/2021
عدد المساهمات : 151
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو


تسلا هي شركة تقع في كاليفورنيا متخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، والمكونات الكهربائيّة للقطارات الكهربائية بقيادة رجل الأعمال الملياردير Elon Musk منذ عام 2008، وحتى الآن.

والأن من خلال موقع تيربو سبيد يمكننا معرفة تاريخ السيارات تسلا، حيث تأسست شركة تسلا موتورز في يوليو 2003 من قبل المهندسين مارتن إيبرهارد ومارك تاربينينغ.


سيارة تسلا 2022 هي من السيارات الكهربائية السيدان ولا يُمكننا ذكر السيارات الكهربائية بدون ذكر شركة تسلا الأمريكية، والتي تعتبر السبب الأساسي في اشتعال المنافسة في قطاع السيارات الكهربائية، حيث استطاعت الشركة تحقيق نجاح غير مسبوق بمبيعات ضخمة ساهمت في زيادة قيمة الشركة، لتتخطى أقدم الشركات بصناعة السيارات مثل فورد وفولكس فاجن، وقدمت تسلا مؤخرًا Model S Plaid الجديدة، والتي تُقدم أداءً غير مسبوق بالنسبة للسيارات الكهربائية أو السيارات السيدان بشكل عام.

ومن خلال موقع تيربو سبيد يمكننا التعرف على مواصفات وأسعار السيارة تسلا 2022 وعدد إصدارات السيارات تسلا الموجودة حاليا وهي سبع اصدارات مع التطورات الجديدة فى كل اصدار وتسلا من أحدث السيارات الموجودة بالأسواق وأكثرها طلبا.

إصدارات سيارات تسلا وأنواعها :

تسلا موديل X.

تسلا موديل Y.

تسلا موديل S.

تسلا موديل 3.

تسلا موديل رودستر.

.شاحنة تسلا سايبر ترك.

شاحنة تسلا SEMI



مواصفات وأسعار سيارة تيسلا موديل X:


من خلال موقع تيربو سبيد نتعرف على إصدار تسلا موديل X ويتوفر من هذا الموديل فئتين اثنين، والمحرك الكهربائي ينتج بقوة 788 حصان، ويصل معدل التسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة الواحدة، خلال 2.6 ثانية.


طرحت سيارة تسلا موديل طراز X بفئتين:

الفئة الأولى سيارة تسلا موديل طراز X هي  Long Range Plus وتأتي بسعر ابتدائي 79.990 ألف دولار بما يعادل مليون و250 ألف جنيه مصري.

الفئة  الثانية تسمى Performance، سعرها الافتتاحي 99.990 ألف دولار أمريكي، بما يعادل مليون و500 ألف جنيه مصري

مواصفات وأسعار سيارة تيسلا موديل Y:


يوضح لنا موقع تيربو سبيد أن السيارات تسلا من موديل Y يتوفر منها فئتين اثنتين حيث نجد المحرك الكهربائي المنتج بقوة 788 حصان، ويصل معدل التسارع من صفر إلى سرعة 60 ميل في الساعة الواحدة، خلال 2.6 ثانية.

ويتوفر موديل Y بفئتين ايضا :

الفئة الأولى Long Range – Dual Motor: وتبدأ تكلفة هذه الفئة من 50 ألف حتى تصل إلى 64 ألف دولار، وهذه الفئة تتمتع بنطاق سير يصل إلى 316 ميل.

الفئة الثانية Performance: وتبدأ تكلفة هذه الفئة من 60 ألف حتى تصل إلى 72 ألف دولار، وهذه الفئة تتمتع بنطاق سير يصل إلى 291 ميل.

مواصفات وأسعار سيارة تسلا 2022 موديل طراز S:

يشرح لنا موقع تيربو سبيد مواصفات وأسعار السيارة تسلا موديل S حيث أنها من أكثر السيارات انتشارا وطلبا ونجد أن المحرك يصل قوته إلى 1100 حصان، ويصل معدل التسارع في السيارة من صفر إلى 60 ميل في الساعة الواحدة، خلال 2.3 ثانية

وتتواجد سيارة موديل S فى مصر بثلاث فئات :

الفئة الأولى من سيارات تسلا Long Range Plus بسعر 37.990 ألف دولار أمريكي، بما يعادل 594 ألف جنيه مصري. ويعادل 143 ألف ريال سعودي.

الفئة الثانية من سيارات تسلا هى ((Long Range \ Dual Motor، يبدأ سعرها بـ46.990 ألف دولار أمريكي أى بما يعادل 735 الف جنيه مصري.

الفئة الثالثة من سيارات تسلا فئة Performance وتتوفر ويبدأ سعرها من 94.990 ألف دولار أمريكي، بينما يعادل مليون و 486 ألف جنيه مصري وأعلى فئة في الطراز تصل إلى مليون و744 ألف جنيه مصري.

وتتراوح أسعارسيارات تسلا موديل طراز S  الأن من 74.990 ألف دولار أمريكي أي بما يعادل مليون جنيه و173 ألف جنيه مصري الى  مليون و430 ألف جنيه مصري( 91.490 )دولار أمريكي وهو أعلى سعر سيارة تسلا في مصر لهذا الطراز.

ويقدم لكم موقع تيربو سبيد حصريا أنه قد أعلنت تسلا مؤخرًا عن تقديم Model S Plaid الجديدة، والتي تُقدم أداءً غير مسبوق بالنسبة للسيارات الكهربائية أو السيارات السيدان بشكل عام، حيث تُقدم موديل S بلايد بمنظومة قوة تتكون من ثلاثة محركات كهربائية، تُولد قوة إجمالية 1020 حصانًا، والتي تخرج جميعها بمجرد الضغط على دواسة الوقود مثل جميع السيارات الكهربائية، ولم تُعلن تسلا عن عزم الدوران الذي تُولده هذه المنظومة، ولكن يُتوقع أن يتخطى 1400 نيوتن متر على الأقل، وتنقل القوة إلى الطريق من خلال نظام دفع كلي للعجلات، وأثبت بعض التجارب أنها تستطيع التسارع في 1.9 ثانية، لتكمل طريقها إلى سُرعة قُصوى 322 كم/الساعة، وتستطيع قطع مسافة الربع ميل في 9.23 ثانية فقط، وإلى جانب هذا الأداء غير المسبوق، تأتي السيارة بحزمة بطاريات بسعة 100 كيلو واط/الساعة، والتي تُمكنها من قطع 615 كم بالشحنة الواحدة.

شاهد ايضا : مواصفات سيارة  شيفروليه فان N300 2021
للمزيد يمكنكم زيارة موقعنا عبر الرابط التالي : https://theherdez.net



الموضوع الأصلي : سيارات تسلا 2022 // المصدر : منتدى عرب مسلم


توقيع : كريم يونس





الــرد الســـريـع
..




مواضيع ذات صلة

سحابة الكلمات الدلالية
السلام الإنترنت تحميل دورة المياه كامل خزانات يونيفورم افضل أفضل مباشر 2022 تنظيف بالرياض شركات شركة حفيظ دراجى جهاز رابط اجمل للعبة انمي خلفيات تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منتدى عرب مسلم

https://arab-muslim.ahlamontada.com


FeedBurner RSS Atom  Sitemap
منتدى عرب مسلم

Top