الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتدى عرب مسلم
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتدى عرب مسلم :: المنتديات العامة :: منتدى التنمية البشرية وتطوير الذات

شاطر

الأحد 15 أبريل 2018, 1:03 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو نشيط
عضو نشيط

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 07/02/2018
الجنس : انثى
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: دورة:التميز في تخطيط وإدارة الأنشطة اللوجستية


دورة:التميز في تخطيط وإدارة الأنشطة اللوجستية






دورة: التميز في تخطيط وإدارة الأنشطة اللوجستية




سيتم تزويدكم بالمحتوى العلمى للدورة فى حال طلبها من قبلكم


التسجيل المبدئى للدورة


تخفيضات كبيرة جدا بالرسوم للحجز المبكر والمجموعات والجهات والهيئات الحكومية


للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


منسقة التدريب  : فاطمة كريم

جوال - واتس أب : 01149576420 002

بريد إلكترونى : fatma@itregy.com

الموقع التسويقى : دليل الدورات


الموقع الرسمى : منتجع التدريب الدولى ITR

أماكن الإنعقاد :

دبـــي - ماليزيا - القاهرة – الإسكندرية – بيروت - تركيا - لندن - باريس - فيينا - شرم الشيخ - فرانكفورت

مدة ومواقيت الإنعقاد :


 تعقد الدورة التدريبيه شهرياً لمدة (5) - (7) - (10) - (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه 
ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة 
 تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين 
 نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
 *  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
 * خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
 * وغيرها من المزايا .........




*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج البريطانية

يتشرف منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال "المشتريات والمخازن اللوجستية"
التى سوف تعقد خلال  العام 2018 :



دورة: صياغة العقود التجارية واحكامها من الناحية القانونية*



دورة: ادارة عمليات التجهيز والامدادات الاستراتيجية وسلاسل التوريد الفعالة



دورة: الادارة المتقدمة للمخازن وتكنولوجيا التخزين ( تعزيز المهارات الادارية والمعرفة التقنية في قياس أداء المخازن والتعامل مع الموردين )*
 



دورة: أفضل الممارسات فى تخطيط سلسلة الإمدادات وجدولة الموردين وإجراء المطالبات



دورة: فن إدارة المخازن والمستودعات وفق مناهج الجودة العالمية*



دورة: دبلومة سلاسل الامداد  Supply chain
 


دورة: اساليب صياغة عقود الشراكة بين القطاعين العام والخاص واليات تنفيذها (PPPs)



دورة: برنامج خبير العقود والاتفاقيات الدولية



دورة: أنظمة إدارة المخازن والمستودعات الحديثة



دورة: التميز في تخطيط وإدارة الأنشطة اللوجستية



دورة: مهارات *إدارة المشتريات وتقنيات توفير التكاليف


للإستفسار عن (المحتوى العلمى - الرسوم - مواعيد الإنعقاد - العروض والتخفيضات ) :


Training Coordinator : Fatma Karim

Mob & Whatsapp : 002 01149576420

Email : : fatma@itregy.com

Marketing Website : Courses Guide

 Main Website : International Training Resort -ITR

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ونرجو أن نكون عند حسن ظنكم







الموضوع الأصلي : دورة:التميز في تخطيط وإدارة الأنشطة اللوجستية // المصدر : منتديات أحلي عرب


توقيع : فاطمة كريم






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة







جميع الحقوق محفوظة © 2018 منتدى عرب مسلم

http://forum.arab-muslim.com



Top